محليات

تدشين خط انتاج جديد في مصنع حضرموت لمطاحن وصوامع الغلال

دشّن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أمس الإثنين، بمدينة المكلا، خط إنتاج جديد في مصنع حضرموت لمطاحن وصوامع الغلال بقدرة انتاجية 400 طن بإجمالي 650 طن يومياً ما يعادل انتاج 13000 كيس يومياً.


واستمع المحافظ البحسني من عضو مجلس إدارة مجموعة بن هلابي فارس خالد بن هلابي، ومدير المصنع ياسر بن هلابي الى شرح حول مراحل تطوير المصنع منذ المرحلة الأولى بإنتاج 250 طن في اليوم، وسير عملية التطوير من خلال تدشين المرحلة الثانية، والاستعداد لتدشين المرحلة الثالثة مطلع شهر مارس القادم بإنشاء ثلاث صوامع جديدة للقمح بطاقة 10500 طن قمح ليصبح خزن القمح 21000 ألف طن.


كما اطلع المحافظ على سير العمل بمصنع النور للبلاستيك الذي ينتج في اليوم 13000 كيس من مختلف العبوات لتعبئته بمادة الدقيق .


وأكد المحافظ أهمية المصنع الذي يعدّ من المشاريع الحيوية التي تغطي السوق المحلي بمادة الدقيق، مشيداً بالإعتماد على التطور التكنولوجي الحديث في تشغيل المصنع، والتركيز على الجودة في الإنتاج، داعياً إلى الحفاظ على سمعة المصنع، والتوجّه نحو التصدير لتغطية السوق المحلي في محافظات الوطن والخارج.

محليات -

منذ شهر

-

98 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد