محليات

بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان العميد صادق العكيمي أركان حرب محور الجوف




شُيع" اليوم اليجمعة" تشييع جثمان الشهيد العميد صادق أمين العكيمي أركان حرب محور الجوف، الذي استشهد هو يقود المعركة ضد مليشيات الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، في إحدى جبهات المحافظة.



وتقدم الموكب الجنائزي المهيب محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي، وجموع من المشيعين وعدد من القادة العسكريين والمدنيين.




وأثناء التشييع القى والد الشهيد اللواء أمين العكيمي كلمة قال فيها أن الشهيد صادق العكيمي ما هو الا واحد من الاف الشهداء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم فداء لهذا الوطن وفي سبيل استعادة الجمهورية.




وأضاف المحافظ العكيمي إن تواجدنا في الصفوف الامامية لجبهات القتال هو من أجل الكرامة والشرف وأننا لن نكون طلاب ثأر شخصي بل ثأرنا لأجل الوطن ، غير مبالين بالتضحيات التي قدمناها وسنقدمها في سبيل معركة دحر الانقلاب واستعادة الدولة.




واكد اللواء العكيمي ان محافظة الجوف عصية على الانقلاب وهي اليوم خط الدفاع الأول عن الجمهورية والدرع الحصين الذي تتكسر عليه مؤامرات مليشيا الحوثي.




واشاد المشيعون بالمواقف البطولية للشهيد القائد صادق العكيمي الذي قارع المليشيا الحوثية بكل شجاعة واقدام في كل جبهات الجوف مؤكدين على مضيهم في درب الشهيد لإكمال معركة التحرير الشامل للبلاد من المليشيا المتمردة.

محليات -

منذ 4 سنوات

-

1312 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد