محليات

محافظ صنعاء يشدد على أهمية توحيد الصف والوقوف إلى جانب شرعية الرئيس هادي




أكد محافظ محافظة صنعاء، اللواء عبدالقوي شريف، على الوقوف بجانب الشرعية في معركة استعادة الدولة من أيدي مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.



وشدد اللواء شريف في تصريح لموقع الجيش" سبتمبر نت" بمناسبة ذكرى الانتخابات الرئاسية 21 فبراير 2012م على أهمية توحيد الصف الجمهوري والوقوف إلى جانب الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي – رئيس الجمهورية.



وقال محافظ صنعاء، أن المحافظة بكافة مكوناتها السياسية والاجتماعية تقف صفاً واحداً في معركة استعادة الدولة بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي.



وشدد على ضرورة إسناد الجيش الوطني في مختلف الجبهات والوقوف جنباً إلى جنب مع أبطال الجيش الذين يسطرون أروع البطولات ويقدمون أغلى التضحيات في سبيل الدفاع عن الدين والارض والعرض والنظام الجمهوري في مختلف جبهات القتال.



وأضاف اللواء شريف أن ” ذكرى الـ21 من فبراير تكتسب أهمية كبيرة، كونها تمثل الإجماع الوطني المشهود والذي تمثل في انتخاب الرئيس هادي من جميع مكونات المجتمع اليمني السياسية والاجتماعية”.



وتابع  شْريف ” إن الذكرى الثامنة لانتخاب رئيس الجمهورية جاءت في وقت يخوض فيه شعبنا اليمني معركته التاريخية مع التمرد الذي أراد ان ينتهك حقوق شعبنا في اختيار حكامه ومرؤوسيه، ويجهض المسار الديمقراطي في الوطن”.

محليات -

منذ 4 سنوات

-

980 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد