محليات

نائب الرئيس يرأس اجتماعاً بوزير الدفاع ورئيس الأركان ومحافظي الجوف ومأرب

التقى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة ومحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي بحضور قائد قوات التحالف بمأرب اللواء الركن عبدالحميد المزيني.


وناقش الاجتماع الأوضاع الميدانية والعسكرية وسير العمليات القتالية والملاحم الخالدة التي يسطرها أبطال الجيش في مختلف ميادين العزة والشرف.(وفقا لوكالة الأنباء اليمنية سبأ).


وفي اللقاء؛ أثنى نائب الرئيس على الجهود الكبيرة والتضحيات التي يقدمونها في سبيل حماية الجمهورية والمكتسبات الوطنية ومجابهة مشروع إيران التخريبي.


وحيا الأدوار البطولية لأبطال الجيش الوطني وأحرار اليمن وفي مقدمتهم أبناء إقليم سبأ والأقلام الحرة من صحفيين وإعلاميين وما يقدمه الجميع من نماذج صادقة في الدفاع عن القضايا المصيرية.. داعياً كل المكونات السياسية والاجتماعية والمدنية إلى المزيد من التلاحم لما فيه أمن اليمن واستقراره.


وقال نائب الرئيس: "إن إيماننا الراسخ بعدالة قضيتنا ونبل أهدافنا، يدفعنا إلى الاستمرار في موقفنا الرافض للميليشيات الكهنوتية التي أذاقت اليمنيين الويلات، ويمنحنا اليقين الكامل بالنصر القادم وتحرير كل تراب اليمن الطاهر".


وأضاف: "يسطر أبطال الجيش ملاحم خالدة في سبيل حماية اليمن ودرء مشروع إيران التخريبي، ويضربون أروع الأمثلة في الصبر والثبات والاستبسال والتضحية، ويقف الجيش في طليعة آمال البلاد، ويؤدي واجباً وطنياً مقدساً يستوجب من الأصوات الجمهورية وكل اليمنيين الالتفاف حوله، والذود عن أهدافه، ورفع ثقة الشعب به".


وقال نائب رئيس الجمهورية:"إن مشاكل الانقلابيين الداخلية ورفض الناس لهم دفعهم لعداء الشعب وتجاوزه، لا سيما وهذه الجماعة الانقلابية تحمل المشروع الطائفي والتمزيقي للبلاد وتدفع بالناس إلى المحارق وتتعمد زيادة معاناة الناس وبؤسهم".


وأكد أن كل المحن التي تقف في طريق معركة التحرير تكشف الجميع في مواقفها الحقيقية من الجمهورية، وتُفرَز فيها المواقف الوطنية الصادقة فمن يعلي من شأن الجيش الذي يقاتل نيابة عن الأمة، يُعلي من قيم الجمهورية والثورة.

محليات -

منذ 4 سنوات

-

1265 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد