محليات

مصرع خبير لبناني و 8 من طاقم ما يسمى بـ"الإعلام الحربي" التابع للحوثيين بصرواح

لقى ثمانية عناصر من أفراد الإعلام الحربي للمليشيات الحوثية بينهم خبير عسكري في حزب الله اللبناني وقيادي حوثي مصرعهم، بمعارك الجيش الوطني في جبهة صرواح، غربي محافظة مأرب.


 
وقالت مصادر عسكرية إن الخبير العسكري في ميليشيا حزب الله اللبناني المدعو حسن حجولا لقي حتفه متأثراً بإصابته، بقصف مدفعية الجيش في جبهة صرواح، ويرقد حاليًا داخل المستشفى العسكري العام في صنعاء العاصمة الخاضعة لسيطرة الجماعة.


 
وتواصل المليشيات الحوثية شن هجمات عنيفة على جبهتي صرواح والمشجح غرب مدينة مأرب، في مساعي لتحقيق أي نصر إعلامي يعوضها عن الخسائر التي تتكبدها يوميًا.


 
ودكت مدفعية الجيش مواقع وتعزيزات ميليشيا الحوثي الانقلابية، مما ادى إلى مصرع أفراد الإعلام الحربي في مليشيا الحوثي بصرواح وهم؛ ناصر عبدالله الغيل من محافظة (المحويت)، ورضوان احمد الهرين (صنعاء)، قاسم محمد الحامس (مجز صعدة)، محمد محمد المكروب (صنعاء)، يوسف عزي حسن لكوان (صعدة).


 
في السياق، أعلنت مصادر عسكرية مصرع القيادي مشرف الأمداد والتموين ومسؤول التجنيد في مليشيا الحوثي المدعو عبدالله اسماعيل عبدالله الحمزي بنيران الجيش الوطني في جبهة صرواح.


 
واضاف المصدر ان الحمزي الذي يكنى بـ"حيدرة" قتل مع أربعة من مرافقيه أثناء محاولتهم التقدم صوب أحد مواقع القوات الحكومية في جبهة صرواح.

محليات -

منذ 4 سنوات

-

581 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد