محليات

الفريق محسن الأحمر يهاتف محافظ محافظة حضرموت ويطلع على سير الأوضاع في المحافظة


أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني في إطار متابعته لسير الأوضاع في المناطق المحررة والجهود التي تبذلها السلطات المحلية لمواجهة أي مخاطر لانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).


وبحسب وكالة الأنباء اليمنية ( سبأ) استمع نائب رئيس الجمهورية خلال الإتصال إلى الجهود المبذولة في البناء والتنمية وتلبية متطلبات المواطنين الأساسية والإجراءات الاحترازية التي نفذتها الجهات في المحافظة بمنع التجمعات ووقف العمل في المنافذ والتقيد ببقية الإجراءات التي أقرتها وزارة الصحة والجهات المختصة بما من شأنه درء هذا الخطر الصحي الذي اجتاح غالبية دول العالم.


وأشاد نائب رئيس الجمهورية خلال الإتصال بوقوف أبناء حضرموت وقيادة سلطتها المحلية مع الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ومع مشروع اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم وضد انقلاب ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران، مؤكداً بأن المحافظة قادرة بقيادتها ووعي أبنائها واهتمام القيادة السياسية ودعم الأشقاء في التحالف أن تعكس نموذجاً متميزاً للدولة الاتحادية وأن تحقق نجاحات كبيرة في شتى المجالات.


من جانبه عبر محافظ المحافظة عن تقديره وتقدير أبناء حضرموت للاهتمام الذي توليه القيادة السياسية بالمحافظة، منوهاً إلى عدد من القضايا والموضوعات المتصلة بالمحافظة.

محليات -

منذ 3 سنوات

-

611 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد