أخبار وتقارير

الجيش الوطني ينشر أسماء قيادات مليشيا الحوثي لقوا حتفهم بجبهة "صرواح"

نشر الجيش الوطني، عدد من أسماء قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية، التي لقت مصرعها في جبهة صرواح غرب محافظة مأرب (شمالي شرق اليمن).


وقالت مصادر عسكرية إن القيادات الحوثية؛ محيي الدين أحمد الشامي، علي أحمد بن سلامه برتبة عميد، والشيخ القبلي نبيل أحمد علي جباري برتبة عقيد، مرشد غوبر برتبة نقيب، هيثم محمد محمد المطاع برتبة ملازم، والقيادي الميداني فايز صالح علي الكومان، لقوا مصرعهم مع عدد من مرافقيهم  في مواجهات مع قوات الجيش الوطني في جبهة "صرواح"


وبحسب المصادر، فإن القيادات الحوثية لقيت مصرعها، بعد أن شنت هجوماً واسعاً باتجاه الخط الرئيسي في جبهة صرواح، في محاولة لاستعادة المواقع التي خسرتها في محيط جبل هيلان الاستراتيجي، موضحةً ان قوات الجيش تمكنت من التصدي للهجوم وتكبيد الميليشيا خسائر كبيرة في الارواح.


ولفتت إلى ان المشرف الحوثي المدعو سليمان عبدالوهاب احمد المهدي، قتل قبل عدة ايام في جبهة صرواح مع اثنين من مرافقيه هم؛ الطيب علي احمد المهدي والخضر احمد عبدالوهاب احمد المهدي.


وأكدت المصادر مصرع، خالد صالح ربيع، أحد أهم القيادات الميدانية لميليشيا الحوثي في جبهة صرواح ويعتبر ابن شقيقة القيادي الحوثي اللواء مبارك المشن.


أخبار وتقارير -

منذ 3 سنوات

-

1190 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد