محليات

محافظ الجوف: قوات الجيش على مشارف مدينة "الحزم" ونهاية الحوثي اقتربت

قال محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي، الأربعاء، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، أصبحت على مشارف مدينة الحزم عاصمة المحافظة، بعد الانتصارات الكبيرة التي تحققت خلال الأيام الماضية في أكثر من جبهة بالمحافظة.

وأكد العكيمي في تصريح نقله موقع الجيش"سبتمبر نت" أن الهدف الأساسي للقوات المسلحة هو تحرير واستعادة كامل تراب الوطن من مليشيا الحوثي الانقلابية، وليس تحرير مدينة الحزم فقط.

وأشار إلى أن المليشيا الانقلابية منيت بخسائر ساحقة في عدتها وعتادها العسكرية، وهي تتلقى الهزائم الكبيرة في جبهات وميادين القتال المختلفة في محافظة الجوف وغيرها من المحافظات.

وأوضح اللواء العكيمي أن المعنويات التي يتحلى بها أبطال الجيش ورجال القبائل تعانق قمم جبال عيبان وردفان الأشم، وهم يتقدمون بخطى ثابتة وواثقة نحو تحرير مدينة الحزم، وبقية المحافظات والمناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا التمرد والانقلاب الإمامية..مضيفا: "نهاية تلك العصابة الحوثية الإجرامية اقتربت".

وكانت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة ومقاتلات التحالف قد تمكنت خلال الأيام القليلة الماضية من السيطرة على مناطق واسعة شرقي مدينة الحزم، خلال معارك عنيفة تكبدت خلالها مليشيات الحوثي خسائر كبيرة.

محليات -

منذ 3 سنوات

-

1077 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد