شريط الإخبار

محليات

عملية عسكرية نوعية تنتهي باستعادة الجيش لمواقع جديدة في منطقة بئر المرازيق بالجوف

أعلن الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة الشعبية، استعادته مواقع جديدة وقضوا على تسللات عناصر الحوثي في جبال “الشهلا” بمحافظة الجوف شمالي شرق اليمن.

وأكد الناطق باسم الجيش الوطني العميد الركن عبده مجلي لـ “سبتمبر نت” أن أبطال الجيش والمقاومة يتمتعون بروح معنوية عالية وجاهزية قتالية دائمة، ويواصلون التقدم وتحقيق المكاسب على الأرض واستنزاف المليشيات في جبهات ماهلية وصرواح وهيلان والمخدرة بمحافظة مأرب وتطهير عدد من المواقع، وسط انهيار معنوي ونفسي وفرار واستسلام في صفوف المليشيا الحوثية.

وأشار الى أن المعارك كبّدت المليشيا خسائر بشرية ومادية كبيرة.. لافتاً إلى أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية، ومدفعية الجيش، دمّرت العديد من العربات والمدرعات التابعة للمليشيا، علاوة على استعادة الجيش لكميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

وقال العميد مجلي “إن المعارك مستمرة حتى تحرير كافة المناطق الخاضعة لسيطرة الانقلابيين.. مشيراً إلى أن القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ستواصل العمليات العسكرية، وتحرير مساحات مهمة وحاكمة في مختلف الجبهات القتالية.

وأضاف إن مليشيا الحوثي تكبّدت خسائر في الأرواح والعتاد، في جبهتي منطقة صلب ونجد العتق، بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء، بنيران أبطال الجيش وغارات طيران التحالف.. كما سيطر الجيش على مواقع هامة في جبهات محافظة تعز، وأحبطت محاولات المليشيا للتسلل، وحاصرت مجاميعها وقضت عليها.

محليات -

منذ 4 أسابيع

-

132 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد