شريط الإخبار

محليات

رئيس الوزراء: لن نتوانى في دعم محافظ عدن لمعالجة المشاكل المتراكمة




أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، أهمية اسناد الجميع لمحافظ عدن في أداء مهامه بسلاسة، وبما يساعد على معالجة المشاكل والملفات المتراكمة.


وأضاف في اتصال اجراه مع محافظ عدن احمد حامد لملس، ان العمل التكاملي والتشاركي للحكومة والسلطة المحلية من أولى الأولويات لتحقيق النجاح المأمول.


وناقش عبد الملك، الخطوات التي تم إنجازها لتفعيل الأداء في مديريات العاصمة المؤقتة، واهمية التركيز على الرقابة والمحاسبة في قياس وتقويم نجاح القيادات، إضافة الى المهام القائمة لتحسين خدمات الكهرباء والمياه وتعزيز قدرات القطاع الصحي ومحاربة العشوائيات وتحقيق الامن والاستقرار.


واستمع رئيس الوزراء من محافظ عدن، الى الأولويات التي يتم السير بها في عدد من المجالات، والمقترحات الكفيلة بحل عدد من الإشكالات في الجوانب الخدمية والدعم المطلوب من الحكومة، إضافة الى جوانب التنسيق القائمة مع البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن في دعم عدد من المشاريع.


وأكد أن الفرصة متاحة أكثر من أي وقت مضى للبناء والاعمار وإعادة الاعتبار لمدينة عدن كعاصمة مؤقتة لليمن ومركز ثقلها السياسي والاقتصادي ورمز للمدنية والتحضر.


وشدد الدكتور معين عبدالملك، أهمية التعامل مع التحديات الحالية التي تواجهها العاصمة المؤقتة عدن من جانب فني، والابتعاد عن الدوافع السياسية، بما يلبي تطلعات وآمال المواطنين وينعكس بشكل عاجل وأكثر مهنية على حياتهم اليومية وتخفيف معاناتهم القائمة جراء انقطاعات الكهرباء والمياه.


وأشار الى ان الحكومة ستقف بكل ثقلها الى جانب قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن للقيام بواجباتها ومهامها على الوجه الأمثل ولن تتوانى عن تقديم أي دعم او اسناد من اجل ذلك.

بدوره، عبر محافظ عدن عن تقديره الكبير للدعم اللامحدود من رئيس الوزراء لانجاح عمله لتجاوز هذه المرحلة الحرجة وتخفيف معاناة المواطنين الذين يعلقون آمالا واسعة تحتم تكاتف الجهود للوصول الى تحقيقها.. مستعرضا ابرز الملفات التي يتم العمل عليها في الجانب الخدمي والأمني والصحي، والمتطلبات العاجلة المطلوب توفيرها لتعزيز الجهود القائمة لتحقيق تقدم ملموس في الفترة القريبة القادمة.

محليات -

منذ 3 أسابيع

-

112 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد