محليات

خلال صفقة تبادل.. أسير حوثي يعود إلى أسرته بعد أن شييعت المليشيا جثمانه وزوجته اصبحت زوجة


تفاجأت أسرة أحد أسرى مليشيا الحوثي الانقلابية المفرج عنهم ضمن صفقة تبادل الأسرى الأخيرة بوجود نجلها الذي كانت قد شيعته قبل عامين.

وتحدثت مصادر متطابقة إن المدعو "هائل عبدالله حسين محمد سعد طلان" من أبناء مديرية وشحة، التابعة لمحافظة حجة، شمالي غرب اليمن، كان ضمن أسرى المليشيا الحوثية المفرج عنهم مؤخرًا.

وأشارت المصادر إلى أن المدعو "طلان" كانت أسرته تلقت قبل عامين تأكيد مقتله في جبهة ميدي الساحلية، حيث قامت وقتها بمراسم تشييعه ومن ثم تزويج زوجته لشقيقه المقاتل في صفوف المليشيا هو الآخر.

وبحسب المصادر فإن أسرة "طلان" تفاجأت الخميس، بوجود نجلها ضمن أسرى المليشيا الحوثية الذين كانوا في الأسر لدى قوات التحالف العربي في المملكة العربية السعودية.

وأوضحت المصادر أن الأسرة تلقت صدمة كبيرة بوجود نجلها ضمن المفرج عنهم، مشيرةً إلى إن والده أغمى عليه أثناء ذلك وتم إسعافه إلى أحد المستشفيات، محملة المليشيا الحوثية التكتم حول ذلك وما نتج عن تكتمها.

يذكر ان العديد من الوقائع والحالات المشابهة لذلك وقعت في عدة مناطق تابعة للمليشيا الحوثية، حيث أن عشرات من عناصر المليشيا كانت أكدت وفاتهم عادوا بعد أشهر وسنوات من تزويج زوجاتهم على اقرباء لهم.





محليات -

منذ أسبوع

-

411 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد