محليات

مصادر تسرد قصص اختطاف الفتيات في عدن وابطالها قيادات في مليشيا الانتقالي

كشفت مصادر مطلعة عن أسماء قيادات في مليشيا المجلس الانتقالي المدعوم من الامارات، تقوم بانتهاك الأعراض والنساء في العاصمة المؤقتة عدن.

وتعرضت مئات الفتيات للاختطاف في عدن وابطالها ضباط اماراتيون هدفهم نشر تجارة الجنس والرذيلة في هذا المجتمع المحافظ بأدوات إنتقالية.

وتحدثت تقارير صحافية عن مئات حالات الاختطافات حصلت في #عدن ويرفض أهالي الضحايا الإعلان عنها خوفاً من العار والفضيحة وأبطال هذه الإختطافات قادات في مليشيا الإنتقالي وبإشراف ضباط وجنود إماراتيون وهي المحصلة التي باتت مصدر فزع لدى الجنوبيين رجالاً ونساءً..!

وقالت المصادر إن القيادي في مليشيا الانتقالي المدعو صامد سناح الضالعي، من أبرز القيادات التي تقوم بجلب الفتيات للإماراتيين في #عدن بعد إختطافهن وإجبارهن على البِغاء.

وأشارت المصادر إلى أن المدعو صامد الضالعي يقوم بجلب الفتيات لـ #الإمارات بسيارته الشخصية لمقر التحالف بـ #عدن كلما طلبوا منه ذلك وأجمل شيئ يحصل عليه من الإماراتيين مقابل سفالته زجاجات الخمر المستوردة من الخارج غالية الثمن الغير متواجده في #عدن ولا توجد الا في مقر #التحالف لأنه سكير عربيد..!

ولفتت المصادر الى أن الضالعي يشرف على شبكة تقوم بإختطاف الفتيات في #عدن وإجبارهن على البِغاء بإشراف إماراتي وينفذ عمليات الخطف جنود يتبعون مليشيا إدارة أمن عدن التابعة لـ #الإمارات.

كما كشفت المصادر عن القيادي الذي يدير شبكة الدعارة بشكل واسع ويقوم بإختطاف الفتيات في #عدن.

وقالت المصادر إن المدعو #محمد_الشرجبي الصديق الشخصي لـ #يسران_مقطري، يقوم بدور القوّاد فيتكفل بترتيب لقاءات بين الإماراتيين وبنات الدعارة والمومسات الساقطات بـ #عدن ويقوم أيضاً بتجنيد الفتيات في قوات مكافحة الإرهاب بعد أن يُفرّطن بشرفهن وهذا من شروط الإنضمام لـ فرقة مكافحة الإرهاب.

وأوضحت المصادر أن عمليات اختطاف الفتيات بعدن تتم عن طريق باص وبداخله إمرأه أو إمرأتين على الأقل ورجلين أو ثلاثة وهم من ضمن الخلية التي مهمتها عمليات خطف الفتيات..

واردفت المصادر أن المدعوم #محمد_الشرجبي يقوم بتصوير الفتيات المختطفات بعد إغتصابهن في فلل داخل #عدن قامت #الإمارات بستأجارها لهذا الخصوص ثم بعد ذلك يتم إطلاق سراح الفتاة بعد إختطافها وإغتصابها وتهديدها بفضحها إذا رفضت أن تنضم لشبكة الدعارة..!

وازادت بالقول: إن الفتاة إذا رفضت ممارسة الرذيلة وقاومت خاطفيها يتم تصفيتها بعد إغتصابها بالقوة والقاء جثتها في صحاري #عدن..!

وقالت المصادر إن عمليات الاختطاف غالباً ما تكون صباحاً لأن الحركة وزحمة الناس خفيفة بعدن بعكس المساء، مشيرة إلى أن القليلات من النساء يستطعنا الإفلات من الخاطفين.

وأضافت: يتم جلب المومسات والعاهرات من مدينة #عدن الى مقرات الإماراتيين لممارست الجنس معهن وتقبض الفتاة العاهرة مبلغ من المال بـ الريال السعودي فتتقاسم المال مع القوّاد اللذي قام بتسليمها لـ الإماراتيين..!

محليات -

منذ 3 سنوات

-

1163 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد