محليات

خلال 20 يوماً.. مليشيا الحوثي تتكبد 465 قتيلاً بينهم 119 قيادياً

تكبدت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، منذ مطلع أكتوبر الجاري أكثر من (465) قتيلاً بينهم (119) قيادي ميداني.

وخلال الفترة من 1 وحتى 21 أكتوبر الجاري، رصدت مصادر مطلعة تشييع المليشيا الحوثية لعناصرها القتلى في (13) محافظة تقع تحت سيطرتها، مؤكدًا فريق الرصد أن تلك الخسائر هي لمن قامت المليشيا بتشييعها، وان عدد القتلى أكبر من الرقم بعدة أضعاف.

وكانت أبرز الجبهات القتالية التي حصدت عناصر المليشيا المتمردة المدعومة من إيران هي جبهات الساحل الغربي، ومارب، والجوف، والبيضاء، والضالع، وصعدة، ونهم، والتي شهدت معارك عنيفة الأيام الماضية تزامنت مع ضربات جوية مكثفة لمقاتلات التحالف العربي.

وبحسب المصادر فقد شيعت المليشيا الحوثية في أمانة العاصمة صنعاء منذ مطلع الشهر الجاري (128) قتيلاً من عناصرها بينهم (47) قيادياً ميدانياً، فيما في محافظة عمران شيعت المليشيا الحوثية (52) قتيلاً بينهم (15) قيادي، في حين شيعت في محافظة ذمار (47) قتيلاً بينهم (7) قيادات ميدانية.

وفي محافظة حجة شيعت مليشيا الحوثي المتمردة (49) قتيلاً بينهم (19) قيادياً ميدانياً، في وقت شيعت فيه في محافظة صعدة (41) قتيلاً بينهم (8) قيادات، بالتزامن مع تشييع (21) قتيلاً بينهم قيادي ميداني في تعز، و(38) قتيلاً في محافظة الحديدة بينهم (7) قيادات ميدانية.

يأتي ذلك في حين شيعت المليشيا الحوثية في محافظة الجوف (26) قتلى بينهم (6) قيادات ميدانية، و(18) قتيلاً في محافظة إب، بينهم (5) قيادات ميدانية، و(20) قتلى في محافظة المحويت، فضلاً عن تشييع (7) قتلى في محافظة ريمة بينهم (2) قيادات ميدانية، وكذا تشييع (8) في البيضاء، بينهم (2) قيادات، و(10) قتلى في محافظة الضالع.

محليات -

منذ 3 سنوات

-

614 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد