محليات

وزير الدفاع: الشعب اليمني وقواته المسلحة أكثر إصراراً على استعادة مؤسسات الدولة من قبضة مليشيا الحوثي

أكد وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي، الجمعة، أن محاولات مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا لإحراز تقدمات تبوء بالفشل أمام بسالة أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة وكل الشرفاء من أبناء الوطن.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية، للخطوط الأمامية في جبهات القتال بمحافظة الجوف (شمالي شرق اليمن)، للإطلاع على سير العمليات الميدانية والمواقع التي تم تحريرها مؤخراً من مليشيا الحوثي المتمردة.

وأشار وزير الدفاع بالانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية، مسنودين بقوات التحالف العربي الداعم للشرعية..منوها بالمعنويات العالية والكفاءة القتالية التي يتمتع بها قادة وأبطال الجيش والمقاومة.

كما عبر عن الفخر والاعتزاز بالبطولات النادرة التي يسطرها الأبطال في مختلف المواقع والميادين للذود عن حياض الثورة والجمهورية والمكتسبات والثوابت الوطنية.

وقال المقدشي، إن الشعب اليمني وقواته المسلحة أكثر إصراراً على استعادة الدولة والمؤسسات الدستورية ومواجهة مليشيا التمرد والإرهاب حتى تحرير كل شبر من التراب لإعلاء راية الوطن في كل الساحات والميادين.

وأضاف، أن المواقف الوطنية الشجاعة لأبناء قبائل مأرب والجوف ومعها كل القبائل اليمنية ستظل خالدة في ذاكرة الأجيال.

وأشار إلى أن الثبات الأسطوري الذي يرسمه الأحرار في معركة التحرر الوطني سيبقى محل فخر واعتزاز الشعب اليمني وحاضراً في وجدان اليمنيين والعرب.

ولفت إلى ما توليه القيادة من اهتمام ودعم ورعاية للمؤسسة العسكرية ومتابعتها المستمرة لسير العمليات الميدانية وجهود إعادة بناء مؤسسة الوطن الدفاعية وفق أسس ومعايير علمية وعقيدة وطنية خالصة.

وثمّن الفريق المقدشي المواقف الأخوية لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، والوقفة العروبية الصادقة إلى جانب الشعب اليمني والتضحيات المتبادلة بالدماء الطاهرة في معركة المصير الواحد والمصالح المشتركة.

محليات -

منذ 3 سنوات

-

574 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد