أخبار الرياضة

الكابتن عصام عبدالغني يودع الملاعب بمهرجان كروي تكريمي وجماهيري كبير في ملعب الشروق بتعز

اقيم عصر أمس الاثنين، في مديرية المعافر الصنة جنوبي تعز، مهرجان اعتزال النجم الكبير عصام عبدالغني(الأعصار) لاعب الطليعة والهلال الساحلي سابقاً على أرضية ملعب نادي الشروق بعزلة الصنة.

وخلال المهرجان الذي رعته وزارة الشباب والرياضة ونظمه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بمناسبة عيد الإستقلال 30 نوفمبر، أقيمت مباراة ودية استعراضية بين منتخب تعز والطليعة على كأس 30 نوفمبر التي انتهت بفوز الطليعة بهدفين لهدف.

وافتتح الكابتن عصام عبدالغني التسجيل لنجوم تعز في الدقيقة التاسعة ليهز شباك الحارس محمد عياش حارس المنتخب الوطني الذي كان حاضراً في المباراة ومشاركة زميله في مهرجان الاعتزال.

وفي الشوط الثاني حسم الطليعة نتيجة المباراة بتسجيله لهدفين عن طريق اللاعبان وهيب وعزت ادريس.

وقد لعب الكابتن عصام عبدالغني نصف الوقت مع الطليعة والنصف الآخر مع منتخب تعز.

وأدار المبارة حكم اللقاء الكابتن حسن مرشد، فيما ساعده الكابتن هشام نديم ( حكم رايه) والكابتن سليم الوهري(حكم رايه) والكابتن خالد سعيد حكم رابع.

ليقوم بعدها نائبي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز ورئيس اتحاد كرة القدم وأعضاء مجلس إدارة فرع الاتحاد اليمني بتعز ورئيس نادي الطليعه ورئيس موسسة فجر الأمل الخيرية وعدد من المسؤولين والشخصيات الرياضية والاجتماعية في مديرية المعافر وكذا حضور عدد كبير من الجماهير الرائعه التي حضرت للمشاركة في العرس التكريمي تم تكريم الإعصار وإهداءه الدروع والجوائز.


عصام عبدالغني أو ما يلقب بالإعصار وضع حداً لمسيرته الكروية التي بدأها من نادي الشروق لينتقل بعدها لطليعة تعز مروراً بالهلال الساحلي وتخللها العديد من الإنجازات.

حضر مهرجان التكريم شخصيات رياضية واجتماعية عديدة وجمهور غفير ليبادلوا الكابتن عصام الوفاء.


أخبار الرياضة -

منذ 5 أشهر

-

285 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد