محليات

وزير الدفاع: لن نقبل بتحويل اليمن إلى مستعمرة إيرانية ونمتلك الكفاءة لاستعادة الدولة

قال وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، الاثنين، إن "الشعب اليمني وقيادته وجيشه ومقاومته لن يقبلوا بتحويل البلاد إلى مستعمرة إيرانية أو زريبة للحسينيات والأفكار المنحرفة، وسوف يستعيد اليمنيون حقهم وينتصرون لحريتهم وهويتهم الحضارية".

جاء ذلك خلال تفقده الخطوط الأمامية في جبهة المشجح بمديرية صرواح غربي مأرب، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وأشاد وزير الدفاع بالروح المعنوية والكفاءة القتالية العالية التي يتمتع بها قادة وأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يرسمون ملاحم البطولة والفداء الوطني ويدفنون أحلام وأوهام العصابة الحوثية والمخلفات الكهنوتية.

وقال إن "الجيش الوطني يملك القوة والقدرة والاحترافية والكفاءة لاستكمال معركة استعادة الدولة وإنهاء التمرد والانقلاب ومواجهة كل مخططات الفوضى والخراب".

وأكد أن مؤسسة الجيش والأمن الوطني" لن تتوانى في الدفاع عن الثوابت والمكتسبات الوطنية والأمن القومي العربي انطلاقا من مسئولياتها الدستورية وواجباتها الوطنية تحت قيادة الرئيس عبدربه منصور هادي وبفضل تضحيات الأحرار ودعم الأشقاء العرب، وستظل تقوم بواجباتها في محاربة جماعات الإرهاب والتطرف بالشراكة مع المجتمع الدولي".

واستمع الفريق المقدشي من قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابه ومن القيادات الميدانية إلى شرح حول سير العمليات القتالية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.

وثمن الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية للمقاتلين المرابطين على الثغور في جبهات الفداء والكفاح يفدون التراب بأرواحهم ودمائهم الغالية في سبيل العزة والكرامة.

كما ثمّن وزير الدفاع دعم قوات تحالف دعم الشرعية اليمنية بقيادة المملكة العربية السعودية في معركة التصدي المشترك لمخططات التمدد والإرهاب الفارسي الذي يستهدف الأمن القومي العربي.

محليات -

منذ سنتين

-

749 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد