محليات

أهمها استكمال انجاز محطة الكهرباء.. رئيس الوزراء يوجه بمعالجات عاجلة لعدد من القضايا في محافظة أبين

وجه رئيس الوزراء معين عبدالملك، باتخاذ معالجات عاجلة عدد من القضايا ذات الأولوية في محافظة أبين، والمتصلة بحياة ومعيشة المواطنين وفي مقدمتها استكمال انجاز محطة الكهرباء بقدرة 30 ميجاوات، وطريق رصد- باتيس، ومشاريع دعم تصريف مياه السيول، وغيرها.

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم الأربعاء، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً ضم محافظ أبين اللواء ابوبكر حسين، وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بالمحافظة، وفق وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

وأكد رئيس الوزراء على دعم الحكومة للسلطة المحلية في خططها لمعالجة التحديات القائمة في القطاع الصحي والتعليمي والطرقات والمياه والصرف الصحي.

وأشار إلى أن الحكومة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية تولي محافظة أبين الحرص اللازم في ظل الحرمان الذي تعرضت له منذ عقود.

واستمع رئيس الوزراء من قيادة محافظة ابين الى شرح حول التحديات القائمة في مختلف المجالات ورؤية السلطة المحلية والتنفيذية للتعامل معها والدعم الحكومي المطلوب، مشيرين الى التحديات المستجدة في المحافظة وبينها تدفق النازحين وسيول الامطار التي تسببت بتضرر الأراضي الزراعية والبنى التحتية.

وعبر محافظ ابين وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بالمحافظة، عن تقديرهم لاهتمام دولة رئيس الوزراء وما يبديه من حرص على متابعة احوال المواطنين في المحافظة ودعم قيادتها لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية.

محليات -

منذ سنتين

-

599 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد