محليات

حزبنا اليوم هو اليمن الكبير.. رئيس الجمهورية يوجه دعوة مهمة إلى كافة اليمنيين.. تعرف عليها!

دعا الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، كافة اليمنيين في الداخل والخارج للوقوف ضد كل من يحاول تغذية الاختلاف وتحويله إلى خلاف بسم الحزبية أو المناطقية او كل الولاءات الضيقة.

جاء ذلك خلال كلمة وجهها إلى كافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة العيد الـ 54 ليوم الإستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر.

وقال فخامة رئيس الجمهورية إن كل يوم يمر يكتشف شعبنا أن الحقد الأسود لدى مليشيا الحوثي، في تعاظم مستمر على الثورة والجمهورية والوحدة بل على الشعب اليمني اجمع.

واضاف: اليوم لم يعد لدينا جميعا من سبيل سوى ان نقف جميعاً دون استثناء لمواجهة هذه الميليشيات حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن وفي مقدمتها عاصمتنا العزيزة صنعاء، أو ان يخضعوا للسلام العادل المستدام الذي يقوم على اساس الدولة والمواطنة والحقوق الانسانية والمستند للمرجعيات الثابتة.

وأشار الرئيس هادي إلى أن ابطال الجيش الوطني هم كل من يتصدى للمحتل الإيراني وأدواته الحوثية على كل أرض و تحت كل سماء من الساحل الغربي و تعز و الضالع و حتى شبوة و مأرب والجوف والبيضاء وليس انتهاء بميدي و كل جبهة تقاتل هذا العدو الإيراني.

ودعا إلى الوقوف جميعا ولو بكلمة توحد ولا تفرق، تنصر ولا تخذل، وقال، حزبنا اليوم هو اليمن الكبير وكل شبر من ترابه الغالي.


محليات -

منذ سنتين

-

374 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد