محليات

نائب الرئيس يغادر الدوحة عقب زيارة رسمية استمرت ثلاثة أيام

غادر نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الأربعاء، العاصمة القطرية الدوحة، عقب زيارة رسمية إلى دولة قطر الشقيقة استمرت ثلاثة أيام.

والتقى نائب رئيس الجمهورية، خلال الزيارة، أمير دولة قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وسلَّمه رسالة خطية من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مستعرضاً العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها.

كما ناقش نائب الرئيس، مع رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، المستجدات على الساحة الوطنية وعدداً من القضايا والموضوعات المرتبطة ببلادنا وما تشهده من تطورات على مختلف الصعد جراء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

‏وشارك نائب رئيس الجمهورية، خلال زيارته الرسمية لدولة قطر الشقيقة، مع الوفد المرافق له، وبحضور عدد من القادة وأصحاب السمو والمسؤولين، حفل افتتاح بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 في الدوحة.

وكان في وداع نائب رئيس الجمهورية، خلال مغادرته ‏مطار الدوحة الدولي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدولة قطر السيد محمد علي المناعي، والسفير محمد عبدالله عبود القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة بلادنا بالدوحة، وأعضاء البعثة اليمنية.

*سبأنت

محليات -

منذ سنتين

-

324 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد