أخبار وتقارير

تحالف الأحزاب يدعو الحكومة إلى تزويد الجيش بكل متطلباته لإنجاح مهامها القتالية


أشاد التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية اليمنية، بالإنتصارات التي يسطرها الجيش الوطني وقوات العمالقة، في محافظات شبوة ومأرب والبيضاء.



ورحب التحالف في بيان له، بإعلان عملية "حرية اليمن السعيد" موضحا أنه سيكون لها الاثر الكبير الذي سوف ينعكس بانطلاقها على روح اتفاق الرياض وفرصه أمام الجميع لتمتين الشراكة والسعي بشكل حثيث نحو التنفيذ العاجل للاتفاق.





وأكد البيان، على واحدية معركة العرب الكبرى ضد المشروع الإيراني التوسعي بالمنطقة، مشدداً على وحدة الهدف الوطني المتمثل باستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.





وقال البيان، إن هذه الانتصارات  تعتبر بارقة أمل نحو تحرير الوطن الكبير من سيطرة المليشيات الحوثية، داعيا رئيس الجمهورية، إلى توجيه الحكومة والجهات المسؤولة إلى ضرورة تزويد الجيش بكل متطلباته اللوجستية لإنجاح مهامها القتالية.





كما دعا قيادة الشرعية إلى استثمار الانتصارات التي تحققت لإجراء إصلاحات عميقة وشاملة في مختلف المؤسسات المركزية والمحلية وبخاصة مؤسستي الجيش والأمن ومعالجة الأخطاء والاختلالات وتجاوز أوجه القصور وإعادة العمل المشترك والتوافق بما يعيد تقديم الشرعية بصوره تكسبها ثقة الداخل واحترام الخارج.





وجدد التحالف دعوته لجميع شركاء الوطن وقواه السياسية والاجتماعية لترك الخلافات والمناكفات الحزبية، ونبذ المشاريع الصغيرة الجهوية والمناطقية والمذهبية، وتغليب مصلحة الوطن العليا، مؤكداً أنه لا نصر إلا بوحدة الصف، ولا استقرار لليمن إلا باستكمال معركة التحرير المصيرية.

أخبار وتقارير -

منذ سنتين

-

618 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد