شريط الإخبار

محليات

مجلس الوزراء يحذر من تنامي خطر الحوثيين على استقرار دول الإقليم والعالم


حذر مجلس الوزراء، من تنامي الخطر الذي باتت تمثله المليشيا الحوثي على أمن واستقرار دول الجوار والاقليم والعالم وسلامة الملاحة الدولية في البحر الأحمر.





وأكد مجلس الوزراء، في اجتماعه" اليوم الأربعاء" ان التمادي والتصعيد من قبل مليشيا الحوثي يثبت مجددا سعيها المستمر إلى نشر الإرهاب والفوضى في المنطقة، في تحدي سافر لكل القرارات الدولية الملزمة، بما فيها استمرار طهران في انتهاك قرارات حظر تسليح الحوثيين وتزويدهم بالطائرات المسيرة وتهريب الصواريخ والأسلحة اليهم.




ووقف المجلس بحسب وكالة" سبأ" أمام عدد من المستجدات على الصعيدين الداخلي والخارجي، بما في ذلك تصعيد الحوثيين في استهدفت المصالح الحيوية لدولة الإمارات وتهديد الملاحة الدولية باحتجاز سفينة "روابي".





وناقش المجلس التنسيق القائم مع التحالف والمجتمع الدولي لوضع حد لها وردع مرتكبيها، وذلك بالعمل على استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي ومشروع ايران الدموي في اليمن.






وتطرق الدكتور معين عبدالملك الى التطورات على المستوى العسكري والسياسي والاقتصادي، مؤكدا أن الحكومة ستواصل مهامها في الإصلاحات التي شرعت فيها بقوة بالجوانب المالية والإدارية بما ينعكس على حياة ومعيشة المواطنين.







ووجه رئيس الوزراء، الوزارات والجهات الحكومية المختلفة بمضاعفة جهودها بما يتوازى مع الظروف الاستثنائية الراهنة والارتقاء الى مستوى تطلعات الشعب اليمني.

محليات -

منذ 4 أشهر

-

115 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد