إقتصاد وتنمية

وزير النقل يناقش مع مجموعة "هائل سعيد" آلية منح التراخيص للشركات والمشاريع

ناقش وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد، أمس الأربعاء، مع مجموعة هائل سعيد انعم التجارية، الآلية الحكومية الجديدة لمنح التراخيص للشركات والمشاريع الاستثمارية في اليمن.

جاء ذلك خلال لقائه بالعاصمة المؤقتة عدن، مستشار مجموعة شركات هائل سعيد أنعم، مازن محمود أمان، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وأطلع حميد من أمان، على طبيعة النشاط التجاري والصناعي للمجموعة وما توفره من فرص عمل للشباب ومستوى الانتاج من المواد والسلع الغذائية للأسواق المحلية والخارجية.

وقال وزير النقل، إن "الآلية الجديدة لمنح التصاريح من شأنها تطوير أداء الموانئ المحررة وتذليل العوائق أمام المشاريع بالتعاون مع كافة الجهات المعنية".

وأضاف، أن هذه الإجراءات ترجمة لتطلعات الحكومة وتوجهات الوزارة في توفير البيئة المناسبة للاستثمار وجذب المستثمرين للاستفادة من الفرص الواعدة واستغلالها بموجب التشريعات والقوانين النافذة.

وأشار وزير النقل إلى دور رأس المال الوطني والاستثمار الداخلي في تنمية الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر الدخل، مشيداً بجهود والتزام أداء المسؤولين والعاملين بشركات هائل سعيد انعم في توفير الحصة الغذائية والتموينية للمواطنين.

إقتصاد وتنمية -

منذ سنتين

-

447 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد