محليات

بن سلمان يؤكد حرص التحالف على إحلال السلام في اليمن


أكد الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز، نائب وزير الدفاع السعودي، حرص التحالف بقيادة السعودية على إحلال الأمن والسلام والاستقرار في اليمن.





واشار خلال لقائه، رئيس الوزراء، معين عبد الملك، وأعضاء المجلس، إلى ترحيب الرياض بإعلان المبعوث الأممي لليمن البدء بهدنة لوقف العمليات العسكرية كافة بالداخل اليمني وعلى الحدود، التي تتماشى مع المبادرة السعودية، لإنهاء الأزمة اليمنية، والوصول إلى حل سياسي شامل.






وقال الأمير خالد بن سلمان، إن السعودية تأمل في أن تُسهم هذه الهدنة مع الجهود السياسية للتوصل إلى تسوية سياسية عبر المشاورات اليمنية – اليمنية المنعقدة برعاية مجلس التعاون الخليجي في الرياض.






بدوره، ثمن رئيس الوزراء، الدعم المقدم والمستمر من السعودية، للشعب اليمني في مختلف الظروف، والتزامها الدائم بمساندة جهود الحكومة، ودعم سيادة وأمن واستقرار اليمن.





وأضاف أن الحكومة اليمنية تعول على دعم المملكة والمانحين في دول مجلس التعاون والمجتمع الدولي في توفير احتياجاتها، حيث سيسهم ذلك في تحقيق الاستقرار الاقتصادي لليمن ورفع المعاناة عن الشعب اليمني.






وأكد عبدالملك، أن المشاورات اليمنية – اليمنية بالرياض تعطي بارقة أمل للشعب اليمني، ودفعة كبيرة لجهود الحكومة في تحقيق الأمن والاستقرار والازدهار، معبراً عن ثقته في نجاح هذه المشاورات والخروج برؤى وأفكار تخدم الشعب اليمني.

محليات -

منذ 8 أشهر

-

162 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد