محليات

المستشار الثقافي المساعد للشؤون المالية يحضر مناقشة رسالة الماجستير للباحث رياض الأديب من معهد البحوث والدراسات العربية بالقاهرة

حضر المستشار الثقافي المساعد للشؤون المالية الأستاذ هاشم المخلافي بعد ظهر اليوم مناقشة رسالة الماجستير في الإعلام المقدمة من الباحث رياض داوود علي عبدالله الأديب من معهد البحوث والدراسات العربية بالقاهرة.


بدأت المناقشة بقراءة الفاتحة على روح فقيد الصحافة والإعلام المشرف الرئيس على رسالة الباحث العالم الأستاذ الدكتور محمود علم الدين الذي انتقل إلى جوار ربه قبل ثلاثة أيام من المناقشة، بعدها قدم الباحث عرضًا مختصرًا لرسالته الموسومة ب: "معالجة الصحافة اليمنية للأحداث والقضايا السياسية خلال الفترة من 2015 - 2020م وتأثيرها على مصداقيتها لدى الجمهور"، أبان فيه هدف رسالته وأهميتها والإجراءات التي قام بها.

 

تلاه مناقشة لجنة المناقشة والحكم الباحث مناقشة علنية، حيث أشادت بالبحث والباحث لما قدمه في رسالته التي تُعدُّ من الرسائل المتميزة في مجال الصحافة والإعلام، ومنحته درجة الماجستير في الدراسات الإعلامية تخصص صحافة بتقدير عام ممتاز.



حضر المناقشة الأستاذ عبدالرقيب منصور المستشار الإعلامي المساعد بالسفارة اليمنية بالقاهرة، والأستاذ فياض النعمان وكيل وزارة الإعلام، والأستاذ أمين هزاع الصلوي عضو مجلس النواب، وعدد كبير من الإعلاميين والأساتذة والباحثين زملاء وأصدقاء الباحث.

محليات -

منذ شهر

-

714 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد