محليات

بعثة منتخبنا الوطني الاول تستقر في مدينة البصرة العراقية وسط حفاوة كبيرة

استقرت بعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم في مقر إقامتها بمدينة البصرة العراقية التي وصلت إليها الليلة الماضية استعدادا لخوض منافسات كأس الخليج الخامسة والعشرين خلال الفترة من 6 الى 19 يناير المقبل 2023م، وذلك ضمن المجموعة الأولى التي تضم العراق المضيف والسعودية وعمان.


وقد التحق ببعثة المنتخب فور وصولها الى مقر الاقامة اللاعبون المحترفون بالخارج حمزة الريمي قادما من ليبيا، وعبد الواسع المطري قادما من سلطنة عمان إضافة الى أيمن الهاجري وناصر محمدوه المحترفين بالعراق ، فيما ينتظر وصول اللاعب احمد السروري للإلتحاق ببعثة المنتخب قادما من البرازيل .


وحظيت البعثة لدى وصولها الليلة الماضية في مطار البصرة بالحفاوة والاستقبال الطيب من قبل الاتحاد العراقي لكرة القدم حيث كان في مقدمة مستقبليها عضو الاتحاد العراقي لكرةِ القدم رحيم لفتة ومدير لجنة المراسيم لبطولة خليجي 25 علي الأسدي وعدد من المسئولين بالاتحاد واللجنة المنظمة والذين قدموا باقات الورد للاعبينا وعبروا عن سعادتهم بوصول بعثتنا إلى البصرة ومشاركة منتخبنا في هذا التجمع الخليجي الكبير.


ومع مرور موكب البعثة في شوارع مدينة البصرة إلتفت حشود من أبناء العراق مرحبين ببعثة اليمن وقد هتفوا باسم اليمن والعراق، ورافقت العديد من سيارات أبناء البصرة موكب البعثة معبرين عن ترحيبهم وبهجتهم وسعادتهم باستقبال منتخبنا، فيما حظيت المنتخب باستقبال طيب داخل فندق الاقامة بالاهازيج والرقصات الشعبية قدمتها فرقة فنون بصراوية.


رئيس بعثتنا الاخ عبد الوهاب الزرقة خلال الاستقبال عبر عن مشاعر الفرحة والاعتزاز بمشاركة منتخبنا هذا الحدث الكروي الهام الذي يجمع الاشقاء الخليجيين واليمن في إطار واحد، مشيدا بحفاوة الاستقبال الرسمي والشعبي الذي حظيت به البعثة وهو ما يعكس المكانة الطيبة لليمن في نفوس أبناء العراق. 


وقال: رغم ظروف البلاد وتعذر إقامة الدوري منذ اكثر من سبعة مواسم الا ان إتحادنا حرص على المشاركة في هذه البطولة مساندة للاشقاء في العراق الذين بذلوا كل شيء من اجل تنظيم واستضاقة هذا الحدث.


وتوقع أن تحظى البطولة بنجاح كبير ومنقطع النظير مع تواجد الجماهير العراقية العظيمة، ووضع كافة الترتيبات اللازمة ووجود افضل الملاعب واحدثها.



إلى ذلك بادر رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال الى زيارة جناح البعثة اليمنية في مقر الاقامة بفندق الشيراتون بالبصرة عقب الوصول مرحبا بالجميع، ومطمئنا على ترتيبات الاقامة، والتقى برئيس البعثة عبد الوهاب الزرقة، الذي نقل اليه تحيات الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد وامنياته للعراق بنجاح الحدث الكروي الكبير .

محليات -

منذ شهر

-

586 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد