آخر تحديث | الاربعاء 19/06/2019 ساعة 04:20 |صنعاء
شبكة انقاذ للإغاثة وفجر الامل بتعز تواصلان إغاثة السكان المتضررين من الحرب

تواصل موسسة فجر الامل الخيرية المتظوية تحت شبكة انقاذ للإغاثة بتعز حملاتها الاغاثية  لسكان تعز الذي يقبعون تحت الحسار الخانق والقصف والقتل اليومي من قبل مليشيا الحوثي وصالح . 

 وشنت الموسسة صباح اليوم وبتمويل من  مؤسسة العون للتنمية بحضرموت والندوة العالمية للشباب الإسلامي فرع المكلا وإشراف شبكة إستجابة للاعمال الإغاثية والإنسانية. 

دشنت دفعة جديدة من مشروع  توزيع السلة الغذائية للمتضررين من الاحداث بمديريتي المظفر وصالة وقداستفاد من المشروع مايقارب 250أسرة المستفيدين من المشروع عبروا عن شكرهم لإخوانهم في حضرموت الخيروالعطاء على هذه الوقفات الأخوية الكريمة نحو ابناء تعز.  

الي ذلك تواصل شبكة إنقاذللإغاثة  توزيع مشروع  السلة الغذائية في عدد م ن مديريات تعز. 

كما دشنت الشبكة صباح اليوم و بالتنسيق مع مؤسسة اضواء للتنمية بالراهدة توزيع السلة الغذائية للمتضررين من الاحداث التي تشهدهاالبلاد وقداستفاد من المشروع مائتين اسرة في مديرية الراهدة. 

ويأتي هذاالمشروع في سياق الحملة الإغاثية التي تنفذهاالشبكة بتمويل الجالية اليمنية بالصين والتي شملت سقياءالماء والدعم الصحي والجانب الغذائي  

من جانبه رئيس الشبكة أ / بليغ التميمي وفي تصريح له توجه بالشكرالجزيل للجالية اليمنية بالصين على جهودها في دعم اهلهم واخوانهم المنكوبين في محافظة تعز. 

وكما شكر التميمي  مؤسسة العون للتنمية بحضرموت والندوة العالمية للشباب الإسلامي فرع المكلا و شبكة إستجابة للاعمال الإغاثية والإنسانية علي جهودهم الانسانية نحو ابنا ء تعز  

وختتم التميمي تصريحة بدعوة كل الخيرين بالداخل والخارج ورجال المال والاعمال بسرعة دعم ابناء تعز المحاصرين والمتضررين من الحرب سوء داخل المدنية او النازحين