آخر تحديث | السبت 16/12/2017 ساعة 08:00 |صنعاء
تفاصيل لقاء جمع وزير الاعلام بعلي محسن الأحمر

التقى وزير الاعلام في الحكومة الشرعية، معمر الارياني، السبت، 12/آب/2017 م، بنائب رئيس الجمهورية، علي محسن الأحمر، حيث أكد الأخير على ضرورة أن يتم توحيد الخطاب الاعلامي في ما يخدم قضايا ومصالح الوطن.

 

وأطلع الوزير الارياني نائب الرئيس على " الوضع الحالي لوسائل الإعلام الرسمية وأدائها الذي تتولاه في مواجهة الانقلاب ومساندة الشرعية والعراقيل التي تحد من تقديمها أداءً إعلامياً مثالياً، مثمناً الجهود التي يتولاها الوزير وكل الإعلاميين العاملين في كل الوسائل الرسمية وتقديره لما يبذلونه في ظل ظروف وأوضاع صعبة". طبقاً لوكالة أنباء سبأ.

 

وقالت الوكالة أن الأحمر " شدد على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي المواكب لمجريات معركتنا الوطنية والمصيرية وبلورة خطاب مشترك يعزز الروح الواحدة لكل اليمنيين ويُثني على الدور الأخوي المساند للشعب اليمني من قبل دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة".

 

وأكد نائب الرئيس على "  ضرورة ارتفاع هذا الصوت العاقل والانصراف نحو الجهد الوطني ومعركة الكرامة الحالية وإدراك طبيعة المرحلة والالتزام الأخلاقي والمهني للإعلاميين وللأصوات الرسمية بهذا الهدف".

 

وقال الأحمر أن القيادة السياسية تولي الجانب الاعلامي كل الاهتمام وتسعى لتطوير أداء الاعلام الرسمي ورفع مستوى الأداء فيه وتحسين اوضاع الاعلامين ليتمكنوا من اداء اعمالهم بالشكل المطلوب.