آخر تحديث | الجمعة 14/12/2018 ساعة 04:20 |صنعاء
صورة للحظة وصول الرئيس هادي الى ‘‘ الظهران‘‘

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" اليوم السبت، 14/نيسان/2018 م، أن الرئيس عبد ربه منصور هادي، وصل الى مدينة الظهران شرق السعودية، للمشاركة في اعمال القمة العربية الـ 29 التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

 

وأشارت الوكالة الى أن الرئيس هادي " سيشارك بفعالية مع أشقاءه قادة الدول العربية من ملوك وأمراء ورؤساء في أعمال القمة العربية الـ 29 للوقوف على تعزيز العمل العربي المشترك وتوحيد الجهود والطاقات لمواجهة التحديات التي تتربص بأمتنا العربية وأمنها واستقرارها".

 

وذكرت أن الرئيس " سيلقي كلمة بلادنا في أعمال القمة عن واقع بلدنا والتحديات التي تواجهها في ظل الحرب الانقلابية الحوثية الإيرانية المستهدفة لليمن أرضا وإنسانا وتهديد أشقاءنا في دول التحالف العربي وتحديدا المملكة العربية السعودية عبر أدوات إيران من المليشيا الحوثية الإيرانية".

 

واستقبل الرئيس هادي في مطار الظهران " أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ، و نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،وأمين عام جامعة الدول العربية الدكتور احمد ابو الغيط ،و أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى بلادنا السفير محمد آل جابر وسفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية الدكتور شايع محسن الزنداني ،ومندوب بلادنا الدائم لدى الجامعة العربية رياض العكبري".

 

ورافق الرئيس هادي " نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ووزير الصناعة والتجارة الدكتور محمد الميتمي".