آخر تحديث | الاثنين 21/05/2018 ساعة 23:30 |صنعاء
رئيس الجمهورية يتلقى اتصالات هاتفية بمناسبة حلول شهر رمضان من السفراء ورؤساء البعثات والقنصليات

 

تلقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،مساء اليوم،اتصالات هاتفية من سفراء بلادنا ورؤساء البعثات والقنصليات في مختلف دول ومناطق الابتعاث هنئوه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

حيث تلقى فخامته اتصالات هاتفية من سفراء بلادنا في كلاً من الولايات المتحدة الامريكية الدكتور احمد عوض بن مبارك سفيرنا في امريكا ،وبريطانيا الدكتور ياسين سعيد نعمان ،ومندوب بلادنا الدائم لدى الامم المتحدة خالد اليماني ،وهولندا سحر غانم ،وكندا جمال السلال، والامارات العربية المتحدة فهد المنهالي وماليزيا الدكتور عادل باحميد ،ومملكة المغرب عزالدين الاصبحي ،وجمهورية مصر العربية الدكتور محمد مارم ،والقنصل العام بجدة علي العياشي.

 

واشادوا بالجهود الكبيرة التي يبذلها فخامة الرئيس من اجل امن واستقرار اليمن واحلال السلام بناءاً على المرتكزات الاساسية المتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقرارات مجلس الامن الدولي ذات الصلة وخاصة القرار رقم 2216.

 

وعبر السفراء ورؤساء البعثات والقنصليات في مختلف دول ومناطق الابتعاث، عن احر التهاني واطيب التبريكات لفخامته بهذه المناسبة الدينية العظيمة..متمنين ان تعود هذه المناسبة وقد تحقق لليمن وشعبه الامن والاستقرار وتحقيق حلمه في الدولة المدنية الاتحادية الحديثة.

*سبأ