آخر تحديث | الجمعة 19/10/2018 ساعة 03:27 |صنعاء
الفريق الأحمر فريقاً إعلامياً كلفه رئيس الجمهورية بزيارة مقاتلي الجيش في الجبهات

 

التقى  الفريق الركن علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية، اليوم الاثنين، وزير الإعلام معمر الإرياني والفريق الإعلامي، الذي زار عدد من الجبهات التي يرابط فيها أبطال الجيش واحرار اليمن في مواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" أن الاحمر أكد على أهمية دور الإعلام في مساندة جهود أبطال الجيش الوطني في معركته لاستعادة الدولة والدفاع عن مبادئ الثورة والجمهورية والهوية العربية.

 

وأشاد نائب الرئيس بالزيارة ونتائجها الطيبة وما يجب أن تشكله من توحيد للصف وللخطاب الإعلامي ورفع الروح المعنوية للمقاتلين الأبطال الذين يبذلون أرواحهم ودماءهم الزكية في سبيل حرية وكرامة اليمن اليمنيين وتقدير تلك التضحيات واستلهام دروس الصبر والوحدة الوطنية لدى النخب ولدى كل الفئات الاجتماعية والمكونات السياسية بما يحقق انتصار بلادنا على مشروع الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران. حسب الوكالة.

 

واشارت الى أن الاحمر " ثمن الوقفة الأخوية الصادقة للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمهم المستمر لاستعادة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودحر مشروع إيران التخريبي الذي يستهدف أمن اليمن والمنطقة ويخل بالأمن والسلم والدوليين".

 

وطبقاً للوكالة فقد حث الأحمر "على تكثيف الجهود لفضح جرائم الانقلاب الحوثي وجرائمها بحق أبناء الشعب اليمني وممارساته وسلوكياته الكهنوتية السلالية التي تحاول العودة بالتاريخ إلى الوراء وإلى العصور الظلامية المتخلفة..مؤكداً ان أي انحراف عن مسار معركتنا الوطنية لا يخدم سوى ميليشيا الحوثي، وأن الواجب الوطني يقتضي من الجميع تقديم مصلحة الوطن وثوابته ومبادئ ثورتيه على كل ما سواه".

 

في السياق " قدم وزير الإعلام وأعضاء الفريق الاعلامي نبذة عن مالمسوه من معنويات عالية لأبطال الجيش في كل الجبهات وعزيمة وإصرار على التقدم في سبيل استكمال التحرير ورساء مبادئ الدولة الاتحادية".

 

وأكدوا "بأن الإعلام كان وسيظل جبهة مساندة في معركتنا المصيرية التي يساندنا في الأشقاء ويبذل الجميع في سبيلها التضحيات الجسيمة".