آخر تحديث | الجمعة 16/11/2018 ساعة 16:58 |صنعاء
ألوية العمالقة تعري ما يسمى "الإنتقالي" وتكشف زيف ادعاءه في الحديدة

أكدت ألوية العمالقة بقيادة أبو زرعه المحرمي القائد العام لجبة الساحل الغربي، أنها تقاتل وتجاهد تحت رأيه الشرعية اليمنية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة.

 

وقالت في سلسلة تغريدات على موقعها الرسمي في "تويتر" رصدتها شبكة "صوت الحرية" أن لا صحة لما تنشره بعض وسائل الاعلام عن تواجد مقاومة وقوة تتبع المجلس الانتقالي بعملية تحرير الحديدة فجميع القوات في الساحل الغربي تتبع العمالقة، وقوة حراس الجمهورية تأمن المناطق بعد تحريرها.

 

وأضافت ألوية العمالقة، أن تواجد كتائب تابعة لعيدروس الزبيدي من المخا إلى الخوخة  مهمتها فقط حماية وتأمين الطرق.

 

وتابعت القول كنا لا نريد ان ندخل في جدل وشقاق مع اخواننا بالمجلس الانتقالي من اجل وحدة صف القتال وحتى لا نخدم الأعداء ولكن انصدمنا من ضخامة الآلة الاعلامية التي حرفت مسار القتال رغم اننا تعمدنا لرفع شعار ألوية العمالقة بكل الفيديوهات الموثقة خوفاً من سرقة التضحيات.

 

وحذرت ألوية العمالقة من التعاطي مع مثل هكذا اخبار وسرقة نضالات وتضحيات الآخرين وسنضطر لعمل فيديوهات وتصريحات تفند الاكاذيب.

 

واختتمت بالقول: نوضح للراي العام اننا تحت راية ولاه امرنا الرئيس عبدربه منصور هادي على منهج كتاب الله وسنة رسوله في طاعة ولي الامر ونتحدى ما يسمى بالانتقالي ان يعرضوا لنا صورة شهيد وجريح من أنصارهم في كل معارك تحرير الحديدة.