آخر تحديث | الثلاثاء 25/09/2018 ساعة 17:20 |صنعاء
نائب الرئيس يطلع على مستجدات الأوضاع في عمران في ظل سيطرة المليشيات

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم، محافظ محافظة عمران اللواء عبدالرحمن الصعر بحضور وكيل المحافظة أحمد حسين البكري للاطلاع على المستجدات وجهود حشد الطاقات لاستكمال التحرير.

 

واستمع نائب الرئيس في اللقاء إلى عدد من القضايا المرتبطة بالمحافظة وما يتعرض له أبناؤها من انتهاكات جراء احتلال الميليشيات الحوثية للمحافظة مع رفضها للسلام الذي قدمت لأجله الشرعية مختلف التنازلات.

 

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالمشاركة الفاعلة لأبناء محافظة عمران إلى جوار أخوانهم من بقية المحافظات في مساندة الجيش ودعم جهود استعادة الدولة وتقديمهم التضحيات الجسيمة في صفوف ابطال الجيش الوطني.

 

وتطرق نائب الرئيس إلى الانتصارات التي يسطرها أبناء الجيش الوطني في مختلف الجبهات ومنها عروس البحر الأحمر محافظة الحديدة التي تنتفض اليوم للتحرر من صلف الميليشيات الانقلابية المدعومة من إيران.

 

وأكد نائب رئيس الجمهورية مضي القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في مقارعة مشروع الانقلاب بدعم من دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وبالتفاف كل اليمنيين حتى استعادة كل أرجاء اليمن والانتصار لتضحيات أبناء الشعب اليمني وإنهاء معاناتهم.

 

من جانبه أطلع محافظ المحافظة نائب الرئيس على مجمل الأوضاع في المحافظة والجبهات التي يشارك فيها أبناء المحافظة وأوضاع الوحدات العسكرية التابعة لها، مؤكدين وقوف كل أبناء المحافظة بكل توجهاتهم إلى جوار الشرعية في سبيل حماية الهوية اليمنية ومكتسبات البلاد الوطنية.