آخر تحديث | الثلاثاء 25/09/2018 ساعة 17:20 |صنعاء
رئيس الوزراء يناقش مع محافظ عمران الجهود المبذولة لاستعادة الدولة

استقبل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم الخميس محافظ عمران اللواء عبدالرحمن الصعر، لمناقشة أوضاع المحافظة والجهود المبذولة لاستعادة مؤسسات الدولة.

 

واستمع رئيس الوزراء من المحافظ إلى المستجدات الراهنة، وما تعانيه المحافظة وابناءها جراء احتلال الميليشيات الانقلابية لها، والدور الذي تمثله محافظة عمران واستراتيجية موقعها الجغرافي الذي يمثل بوابة تاريخية للعاصمة صنعاء.

 

وقال الدكتور بن دغر، إن الممارسات التي ترتكبها الميليشيات الانقلابية في المحافظة، هي انتقام من مواقف ابناءها الرافضة والمقاومة للانقلاب.. مشيداً بمواقفهم الموحدة خلف القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

 

وقال بن دغر "عمران محافظة أبية وهي جزء من اليمن، والحكومة تسعى لاستقرارها ولا أحد يرضى بأن تظل عمران بتاريخها ورجالها ونضالها مهملة، بل ننظر إليها كبوابة للنصر في اليمن، والانتصار على الميليشيا الانقلابية ".

 

وأشاد بالمشاركة الفاعلة لأبناء محافظة عمران في مختلف الجبهات ودعم أبناء المحافظة إلى جوار بقية المحافظات الشرعية ولجهود استعادة الدولة وتقديمهم التضحيات الجسيمة في صفوف أبطال الجيش الوطني.

 

وأكد أن الشرعية عازمة على الاستمرار في مقارعة مشروع الانقلاب بدعم من دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وبالتفاف كل اليمنيين حتى استعادة كل أرجاء اليمن والانتصار لتضحيات أبناء الشعب اليمني وإنهاء معانتهم.

 

وقال بن دغر إن الحكومة اليمنية تعمل بكل ما يمكنها في جهودها الإغاثية بمحافظة عمران، مشيداً بقيادة المحافظة في هذا الجانب لإغاثة النازحين من أبناء المحافظة للمحافظات الأخرى.

 

وتحدث المحافظ حول الصعوبات والاشكاليات التي يعاني منها أبناء المحافظة.