علي هيثم الميسريعلي هيثم الميسري

السيف أصدق أنباء من الكتب

في اﻷيام القليلة الماضية حصلت إنجازات كبيرة
 
السيف أصدق أنباء من الكتب      
 
أشارفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي إلى أن موقعه كقائد أعلى يحتاج إلى معرفة التهديدات والفرص وتحويل التهديدات إلى فرص والقدرة وتحمل اﻷعباء والضغوط العالية.
واشار إلى "
هم بدأونا بالقتال لكن نحن سنواصل هذه المعركة مشددآ على أننا مصممون على إنهاء هذا الوجود
الهجوم باﻷمس كان له إستهدافات عديدة سواء على المستوى المعنوي والإعلامي أو الميداني
أكد الرئيس عبدربه منصور أن الهزيمة ستلحق بهؤلاء.. المسالة مسألة وقت ولسنا مستعجلين ونعمل بهدوء لنحقق هذا الهدف وهذه الغاية . وشدد على أنه يملك القدرة والثقة ولديه مثل هذه المقاومة وقوات الشرعية اﻷبطال لا يجوز أن تتطلع عيناه إلا إلى النصر الآتي.
كما أنه يقوم بنفسه بإدارة العمليات الميدانية من غرفة العمليات جنبآ إلى جنب مع قوات التحالف العربيه بقيادة المملكة العربية السعودية
وحيا جميع الأبطال في ساحات ميادين الشرف ووعدهم بالنصر القريب لتكتمل فرحة عيد الفطر بتحرير وتطهير جميع المناطق والمدن بعدن وأن إسم المعركة (( السهم الذهبي )) لها مدلول حيث أن السهم إذا أنطلق يبلغ غايته بقوة السواعد التي تشده .
ويحق لنا اليوم أن نفخر بأن القائد العام للقوات المسلحة الرئيس عبدربه منصور هادي هو من يشرف إشراف مباشر على المعارك الميدانية ويوجه القوات عبر خطة محكمهة ومدروسة حققت الإنتصارات بثقة عالية وبعيون النسر والأسد الرهيص  الذي يلاحق فريسته زسيتم دحر فلول القوات  الحوثية والعفاشية  إلى كهوفها في مران وسيتم رفع العلم فوق جبالها.. عاش رئيسنا المقدام الذي حفظ كرامتنا وعاش المقاومين الأبطال ونثمن عاليآ دور قوات التحالف في تقديم الدعم اللوجستي والمميز
عاش.. رئيسنا في السلم هادي وفي الحرب منصور.  

 

شبكة صوت الحرية -

منذ 8 سنوات

-

1487 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد