محمد العزعزي محمد العزعزي

اطلقوا المعتقلين!!

حمدي البكاري ولد حرا وعاش حرا وعمل في مجال الصحافة بمهنية عالية وراقية باحثا عن الحقيقة بروح قوية ضد الظلم والاستبداد والقمع والقبح، وظل يتنفس عبير الحرية ويقوم بكشف الجرائم ضد الانسانية في كل الجبهات. إنه حمدي البكاري جبل الكبرياء والشموخ الذي استطاع أن يكون نصف المعركة بمفرده فهزم القهر ورفع رايات الديمقراطية والحرية صادم وقاوم وقدم الكثير من التضحيات من أجل الحقيقة ..

 

تغنى بتعز وطالب بفك الحصار الظالم عنها وأكثر من ذلك أنه ضحى بالوقت وتحمل المصاعب والمتاعب لكشف الجرائم التي ترتكب ضد الانسانية ولم يبخل بالدم والروح وبالجد والجلد وما أكثر ما قدمه عبر مشواره الصحفي الحافل بالنضال الطويل.

حمدي البكاري وعبدالعزيز الصبري ومنير السبئي شباب رائعون تجري الوطنية في دمائهم ولا غرابة في ذلك فهم من تعز التي صنعت تاريخ هذا البلد وأنا قد اقول نعم والف نعم افرجوا عن ثلاثي الأمل لكي اتعدى ذلك الى الأدق والأهم أقول انني اكتب اليوم عن مصنع الرجال وشبابها المكافحين بكل عنفوان.

 

تعز صامدة بقوة أهلها وعمق تاريخها الأبيض الناصع وسوف تكسر الحصار وتنتصر بفكر شبابها الذي يصارع فكر القتلة..

 

تعز أم المدائن مدينة الأفكار هذه المدينة تظاهرت ضد خطف الصحفيين يوم الجمعة رغم الحرب والحصار وأقل ما يمكن كتابته اطلقوا سراح المعتقلين.. ولا نامت أعين الجبناء.

شبكة صوت الحرية -

منذ 8 سنوات

-

1020 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد