شمسان عبدالرحمن نعمان شمسان عبدالرحمن نعمان

تحذيرات هادي .. وأطماع الأوباش !

يسقط الانقلابيون اليوم اقتصاديا .. المعلومات الأكيدة إنهم وبالنهم الذي هم عليه وتحول إلى سلوك لهم منذ انقلابهم على السلطة ، كانوا يفكرون في جولة جديدة من الهبر ، جولة من إفقار الشعب المغلوب على أمره ، يتمكنون من خلالها من نهب ما تبقى من مدخرات لدى المواطنين ، هذا إن تبقت لدى الناس مدخرات أصلا بعد نهب الناهبين الكبار من حوافيش الكهوف !
كانوا يخططون لازمة مشتقات نفطية فحسب ولم يكفهم الويل الذي يعيشه الناس في الظلام وانعدام تلك المشتقات ، فحاولوا أن " يشفطوا " المزيد من الأموال عبر سوقهم السوداء الكبيرة والعالمية .. سود الله وجوههم أجمعين !
الرئيس عبد ربه منصور هادي لم ينفك وهو يحذر ، تكرارا ومرارا ، كما حذرت الحكومة من أن تصل البلاد إلى حافة الهاوية وينهار اقتصادها ، بعد أن " شفطوا " احتياطي البنك المركزي وطبعوا ، مؤخرا ، عملات ورقية جديدة بكميات كبيرة ودون غطاء !
إنهم تتار العصر الحديث بأبشع الصور ، وعلى اليمنيين اليوم أن يدركوا من هو عدوهم ، وان يخرج من تبقى من المنطقة الرمادية ، وان يصطف الجميع خلف الرئيس هادي وحكومته لإنهاء هذا الانقلاب وتدارك ما يمكن تداركه من مؤسسات الدولة ..!
كان ولا يزال الرئيس هادي يدرك هذه الأمور وهذه النتائج الوخيمة لذلك حذرا كثيرا وحاول اتخاذ تدابير تمنع انهيار البلد اقتصاديا ، لكن عصابات صالح والحوثي أمعنت في قتل اليمنيين بالسلاح وقتلهم مرات عديدة بالاقتصاد الذي ينهار اليوم ، و" الأوباش " يحاولون التفاوض في الكويت من اجل " تقاسم السلطة " .. !!

شمسان عبدالرحمن نعمان

شبكة صوت الحرية -

منذ 7 سنوات

-

1169 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد