عبداللطيف المرهبيعبداللطيف المرهبي

الحوثي بلا أخلاق .

 

لم يعد هناك من بارقة أمل في أن للحوثيين من أبناء السلالة العنصرية أخلاق أو رادع ، حتى المرأة اليمنية العزيزة اهانوها وكسروا مقامها لعدة مرات . 

لا يقتصر الحال على المرأة  التي يخاصمونها أو يعتبرونها خصما لانها لا تواليهم من المطالبات بحرية المختطفين من أبنائهن وأزواجهن واخوانهن من زملاء الحرف والقلم  ، حتى المرأة  التي يرسلونها للبلطجة والتفاهات هم يتعمدون اهانتها وتدمير المكانة والاعتبار الذي يعرف عن اليمنيين في تعاملهم مع المرأة . 

تخرج أمهاتنا واخواتنا وبناتنا كيمنيين لمخاطبة ضمائر وكرامة وأخلاق من لا اخلاق لهم البتة . 
وتتوالى المواقف والممارسات والتعاطي المقيت والمعيب من قبل الجماعة المنتفشة والحقيرة مع المرأة العزيزة والمكرمة يوما بعد أخر  . 
لا تتمادوا أيها الأوغاد وتكابروا في قهر اليمنيات واهانتهن الجميع يعرفكم وحماقاتكم والتجارب معكم شاهدة على ان اخلاقكم ومروئتكم في الحضيض ولا زلنا نختبر أخلاقكم ، كما تختبرون صبرنا . 

ومع كل الحقائق التي كشفت نذالاتكم وعدميتكم وردائة أخلاقكم كسلاليين جبناء وقدريين ، الا ان ما تماارسونة وما تقابلون به حفيدات بلقيس وأروى كناس وجماعة بلا وجه ولا ضمير ولا كرامة ، لا يمكن تعميمة على من هم في صفكم من القبائل والمشائخ الذين لا زال الرهان عليهم قائما ان الهمجية لا ترضيهم ولا تتوافق مع أخلاق القبائل وأعرافهم . 

وهنا بودي أخاطب القبائل ورموزهم الموالون للحوثي وحلفاؤة لعلهم يفتوننا عن موقفهم وأرائهم في هذة التصرفات الحمقاء والمرذولة  ، 
اليهم جميعا وعلى رأسهم الشيخ محمد يحيى الغولي والشيخ حنين قطينة والشيخ حسين حازب والشيخ عبدالله مجيديع والشيخ عبده حبيش والشيخ مجاهد القهالي وغيرهم ممن لا يتسع المقام لذكرهم ، وليعرفون جيدا ان هذا العمل والاعمال المسيئة لليمنيين في وجيههم ووصمة عار لا يمحوها التاريخ والله المستعان . 
وللحديث #بقية  .

عبداللطيف المرهبي

شبكة صوت الحرية -

منذ 7 سنوات

-

1266 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد