شمسان عبدالرحمن نعمان شمسان عبدالرحمن نعمان

موتوا بغيضكم !!

من الأمور المضحكة أن " مطبخ " عفاش والمتلقين من هذا المطبخ، بلغ بهم الكسل كل مبلغ، حيث تصل إليهم توجيهات بمهاجمة شخص معينة وشن حملة عليه، وهناك مصطلحات وجمل معينة ترسل لتلك الأقلام، وهي عبارة عن تسريبات، ويقوم الكثير منهم بإعادة تلك التسريبات واستخدامها في مقالات وأخبار وتغريدات ومنشورات، دون أن يكلفوا أنفسهم مجرد إعادة الصياغة!
هذا ما لاحظته، الأسبوع الماضي، وانا أتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، عندما وجدت سلسلة من المشاركات، لعدد من الأشخاص بأسماء معروفة وأسماء مستعارة، تلك المشاركات والتسريبات، انصبت على الهجوم على الحكومة ولكن بشكل أخص على الرئيس عبد ربه منصور هادي ونجله الأستاذ جلال...!... حتى ان الأستاذ الجهبذ!، عباس الضالعي او عباس محمد..!، كان ضمن تلك الجوقة!
........
إن ما نلمسه باختصار من تلك التسريبات، يرجع إلى النجاحات المتواصلة للرئيس البطل عبد ربه منصور هادي والضربات التي يوجهها للانقلابيين في صنعاء، وليس أخرها قرار نقل البنك المركزي وتوجيه عودة الحكومة إلى عدن والمشاركة التاريخية في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة وتلك المواقف التي أعلنها هناك، والتي جعلت المتآمرين الانقلابيين يشعرون باليأس، بعد ان كانوا يراهنون على مواقف دولية تؤيدهم، بأي شكل من الأشكال، وليس لديهم اليوم سوى إيران، التي حتى لا تجرؤ على المجاهرة بدعمها لهم.!!
لذلك، باعتقادي الشخصي أن هذه المطابخ باتت مكشوفة للعيان ولم يعد، أحد يصدقها، هذا إذا افترضنا أن هناك من كان يصدقها.. لذلك فليموتوا بغيضهم!!

 

شبكة صوت الحرية -

منذ 7 سنوات

-

1022 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد