كتب كتب

فضائح الحوثي الصغير " تاجر مخدرات "

الحوثي الصغير " عبدالملك الحوثي"  اكبر تاجر ومهرب حشيش ومخدرات الي المملكه العربية السعودية .


اكتب المقاله هذه  الي كل الشباب المغرربهم من قبل عبدالملك الحوثي ليس كما تضنون وتعتقدون انهو طاهر وانهو علي حق وانه قايد مسيرة قرآنيه كما يدعي "  الحوثي اكبر تاجر مخدرات حشيش واكبر مهرب الي المملكة العربية السعودية " وبيقوم بعمليه التهريب عصابه تابعه لعبدالملك الحوثي من اكبر العصابات هم المشرفين والقادة  في جبهات الحدود ويوجد شهود عيان من بعض الشباب المغرر بهم الذين  كانو قد عملوا معه في  المناطق الحدوديه للقتال مع الحوثي وكانوا يضنون ان الحوثي علي حق وعند وصولهم الي المناطق الحدوديه تفاجوا " بان  الحوثي وجماعته من اهم و اكبر تجار و مهربي المخدرات والحشيش.

شاهد عيان كان من ضمن فريق التهريب للمخدرات والحشيش وأخبر المشرف رد عليه  انت لا تتدخل كما ان المشرف قال ان لديه او بحوزته خمسه وثلاثين كليو من الحشيش  .

وعندما شاف المشرف ان الشاهد قد كشفه ارد التخلص منه والزج به الي قلب المعركه لكي يتخلص منه ويقتله ولاكن الشاهد انتظر حتي حانت الفرصه المناسبه وهرب من الموقع بعدما تاكد بان عبدالملك الحوثي والمشرفين  هم مهربين حشيش ومخدرات وكان قبله ثلاثه شهود اكتشفو تهريب المخدرات والحشيش والمشرف تبعهم قدمهم الي جبهة القتال وارد التخلص منهم وتخلص من وحد منهم .


المهم انا انصح كل الشباب المغرر بهم بان يعودوا الي رشدهم وان يحافظو علي حياتهم وان يتركو اسلحتهم وان ينجو من الموت الذي ارده لهم الحوثي .

الحوثي الصغير لا يهمه من يموت منكم ولا يهمه مصلحه الشعب يقتل من قتل و يجوع من جوع ما يهمه  تحقيق مصالح شخصيه انانيه ضيقه ولا يهمه لا دين ولا قران ولا غيره انما هو بيتخد الدين وسيله لتحقيق مصالحه الشخصيه .


بقلم / موطن غيور

شبكة صوت الحرية -

منذ 7 سنوات

-

1510 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد