كتب كتب

وهادي يخطف الاضواء

#عفاش_يخسر_جولات_الصراع_السياسي

#وهادي_يخطف_الاضواء

عفاش لم يعد قادرآ منذ قرابة العامين أن يزور منطقة أبعد من 5 / 10 كيلو متر داخل صنعاء وبالطبع في بعض احيائها وليست كلها .. لم يعد قادرآ حتى ان يزور  بني حشيش أو الحيمة  .. وكذلك الحوثي مختبىء بالكهف وكأنه  جلمود صخرآ حط من علي ...
 لم يعد قادرآ حتى على الظهور إلا من خلف الشاشات  ..
..
..
وهاهو الرئيس هادي بحفظ الله يقطع أكثر من 350 كيلو متنقلآ برآ داخل حضرموت الخير بأتجاه الوادي ... انقلبت المعادلة بشكل كلي ..

لله حكمة أن يطول بعمر الإنسان حتى يرى مهانتة ونهايتة السوداء بعينية ليموت مكمودآ محسورآ وكأنه لم يمر يومآ بأعوام من الرخاء والعيش الرغيد المأخوذ من الحرام  .

عفاش حتى وإن توفر له لوائين حراسة خاصة فأنة يظل كالجرذ مختبىء وفي احسن أحوال شجاعتة تجده يمشي مرتجفآ لايفارق جنبة الجدار والظلام يغلف السماء حتى لايراه أحد .

الميزان بدأ يضطرب  ... والتحدي ارتفع سقفه  ... فكفة الرئيس هادي بدأت بالرجوح مع كل خطوة سياسية يقوم بها على الأرض أكانت في عدن او حضرموت ...

وكفة المخلوع ورجل الكهوف بدأت بالتناقص كما تناقصت الأرض من تحت أقدامهم  ... لم يعودوا قادرين على المناورة أو المبادرة ... بقدر حرصهم على الحفاظ على مايمكنهم أن يحافظوا علية ... مع أنهم لن يستطيعوا على المدىالطويل  .

أعتقد أن رسائل الرئيس هادي وصلت إلى عصابات صنعاء ... وإلى الدول الشقيقة في الخليج العربي  .. وإلى الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الأمن ومفادها أن هناك مساحة واسعة من الأمن في المحافظات المحررة برغم استماتة عفاش والحوثي بأفتعال أي أعمال إرهابية لاذنابهم ليثبتوا العكس .

إنها معركة أرادت .... وتحدي ظهور للعلن أعلنها الرئيس هادي ... الذي أحب أن أشبه مايفعلة هو بمثابة من يرمي قطعة الجبن  ... ليغري الجرذ الهارب في البدرومات لكي يظهر للعلن  ... لعلة يكون الظهور الأخير .

عبدالقادر / أبو نشوان .
ابو الليم
 

#موكب_الرئيس_هادي_يقطع_اكثر_من_350ك_داخل_حضرموت

شبكة صوت الحرية -

منذ 7 سنوات

-

1085 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد