وليد الاثوريوليد الاثوري

لمـــــــاذا عفـــــــاش مستنــــفر وهــــــــائج

 

1) 30 نوفمبر 2016 
   الفعــل:  الرئيس هادي يأمر بنقل اللواء 37 مدرع من سيئون الى مأرب كأكبر لواء متبقي في الجنوب معظم قادته وافراده من شمال الشمال  .
 رد الفعـل : عفاش يصدر خطاب ناري مكتوب على صفحته بالفيسبوك في مساء نفس اليوم  يطالب افراد اللواء بعدم تنفيذ الاوامر  ويعلن صراحة بأن هادي يسعى لفصل الجنوب ويهدد عفاش بحرب شطرية طاحنة جديدة .

2) 28 ديسمبر 2016 
    الفعــل: الرئيس هادي يزور حقول النفط بحضرموت ويوجه بنقل ادارة شركة بترومسيلة نهائيا من صنعاء الى حضرموت لانتاج وتصدير كل نفط حضرموت باستقلالية كاملة عن صنعاء.
  رد الفعـل: عفاش يصدر خطاب مكتوب  بصفحته بمناسبة العام الجديد ويلتقي ثاني يوم بمشائخ بني حشيش يتحدث بنفس الحدة والانفعال ويعلن رفضة  لنتائج مؤتمر الحوار والمبادرة الخليجية واليمن الاتحادي وللقرار 2216  ويهاجم بشدة الرئيس هادي ويصر على ان الشرعية الحقيقية هي لنظام صنعاء الحوفاشي وكل ما عداها باطل.

3) 4 يناير 2017 
  الفعل: اللجنة الرئاسية المكلفة من الرئيس هادي تجتمع مع قيادة محافظة شبوة وتعلن بدء الخطوات لفصل نفط شبوة عن انبوب مأرب والمباشرة بصيانة انبوب النفط المؤدي اللى ساحل شبوة (النشيمة) لتصدير النفط من القطاع 4 و 5 بشبوة من سواحل شبوة مباشرة وفصل عملية الانتاج والتصدير عن اي تحكم من صنعاء.
  رد الفعل: عفاش يفقد الاتزان تماما  في ثاني يوم ويهدد بتصفية الرئيس هادي وذلك في لقاء مع مجاميع ادعى انهم يمثلون سقطرى

شبكة صوت الحرية -

منذ 7 سنوات

-

915 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد