محمد سيف العريضمحمد سيف العريض

عدن : مايصح الا الصحيح يا فخامة الرئيس

من على منبر الحرية بالعاصمة المؤقتة عدن صدح صوت رئيس مكون الحراك الجنوبي السلمي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني  ياسين مكاوي ابن عدن في رسائل سياسية هامة تضمن  الكثير لابناء عدن  خصوصا والجنوب بشكل عام .

حقن الدماء  كانت ابرز الرسائل لمكاوي افهموا يا ابناء عدت انفضح امركم ، الوطن ليسى سلعه تباع لصيادين عمر دولتهم اقل من عمر شركة ارامكوا السعودية.

  مصلحة عدن اكبر من الجميع يكفي فتن  والغاء وتهميش ونخاطب الجميع ان يحكموا عقولهم  وان يتعاملوا مع الوضع الراهن بمسؤولية كون المرحلة حرجة وتتطلب من الجميع التخلي عن المشاريع الصغيرة .

الاستمرار في المناكفات والتخدق ضد عدن ومشروع استعادة الدولة لا يمكن ان تطفى نار الفتنة  بعدن النار سوف تحرق الجميع وبمناطقهم اليوم ليست الامس افهموها يكفي تطبيل وانتم تقرعون طبول الفتنه والمنطاقية وتمارسون الغطرسة الكدابة والتصفيات لمن يعارضكم  .

لنا معاكم تجارب من زمان ...الكل مع مشروع استعادة الدولة من الانقلابيين وأبناء عدن يدركون ان الامن والامان واستعادة عدن ومكانتها بين صفوف المدن العالمية لن يأتي الا في إطار مشروع الدولة الاتحادية الذي يحضى بدعم منقطع النظير من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.

كل الشرفاء سوف تقف معه وتدعم وتدافع عن   المشروع الذي سوف يعيد كرامة الوطن والمواطن لن يكون الوطن والمواطن عبيد لاسره وافراد .

 اندلعت الحرب ضد المشروع وتوحدوا العملاء والمرتزقه  بداخل الوطن وخارجة لمحاربة المشروع الاتحادي واجهاض تنفيدة بمشاريع الف قائد والف مقاول والف كذاب وكذاب .. لكن في الأخير عدن ستقول كلمتها ما يصح الا الصحيح يا فخامة الرئيس .

شبكة صوت الحرية -

منذ 7 سنوات

-

1586 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد