عبدالرحمن العقلانيعبدالرحمن العقلاني

بلاد الوفي منطقة منكوبة

الصور التى تملى مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية وحتى القنوات المحلية والعربية بشان معاناة وحصار عزلة بلاد الوافي الواقعة في مديرية جبل حبشي في الجنوب الغربي لمدينة تعز تجعل من تلك الصور للنساء والأطفال والعجز يبعثون رسائل لكل شرفاء المنطقة من ابناء المنطقة والحالمة تعز بصوت يملئة الأمل في انقاذهم .

المليشيات الانقلابية وعناصرها المتحوثة الباحثة عن تحقيق مصالحها الضيقة تصب في زاوية استمرار عزلة بلاد الوافي في نكبتها الانسانية والاجتماعية في ظل تصارع القوى السياسية المخيمة على مصالح مديرية جبل حبشي .

 
رسائل متعددة من ابناء المنطقة وهذه الرسالة اكتبها وانا اعتصر مرارة الغربة عن بلادي ومرارة صدي المعاناة لاهلي في بلاد الوافي تصل كسهام غادرة الى قلبي وانا نسج هذا النداء الى كل جندي  ومقاوم من ابناء بلاد الوفي جبل حبشي  في جميع ارجاء الوطن جاء دوركم الان لكي تسارعو في إنقاذ المنطقه المنكوبه من تجار المصالح الضيقة  ومن الحزبية المقيته التي فرقت بين ابناء المنطقه .

 ما يحدث اليوم في بلادكم هو عار عليكم  سيسجله التارخ لن تنفعك المصالح الضيقة لتجار السياسة عندما تتفجر منازلكم وتتشرد اسركم .

حان الوقت لكي نكون صف واحد في مقارعة من تسبب في بلاد الوافي وندافع عن العرض والنفس  لنرد كرمتناء حان الوقت لكي نوحد الصفوف ونترك الخلافات .

مليشات الحوثي واتباعها في المنطقة عندما تقصف القرى لاتفرق بين احد سوى وقف مع الشرعية او ضَل محايد ينتصر طرف ليلتحق بالركب فالمجازر لاهلنا والكوارث ستطول كل فرد منا.

أصوات الاطفال ونواح النساء وأنين العجز ستفجر ثورة ضد معانات اهلنا في كل عزل جبل حبشي فالأمل مرهون بجعل هموم منطقتنا القضية الجامعة والحزب الوحيد لدحر الظلم والمعاناه عنها .
 

شبكة صوت الحرية -

منذ 7 سنوات

-

899 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد