نجيب غلاب نجيب غلاب

تصفية الكوادر الوطنية المؤهلة

 

سلطة السطو والهدم الميليشاوية تدمر مؤسسة الأمن المختطفة وكل يوم تمرر قرارات للاستيلاء على كل مراكز السيطرة والتأثير وعندما لا تجد قرار تسطو بقوة السلاح ولصوصية لجنتهم الثورية.

وبينما تعمل الحوثية على العمل في دهاليز المؤسسة الأمنية وتشتغل كتنظيم سري خبيث وتتغلغل كسرطان في شرايين الداخلية والمؤسسات الأمنية فان وزير الداخلية الانقلابي يتم إلهاه عبر توسيطه لحل إشكالات وزارات أخرى.

وكل التعيينات التي تفرضها الميليشيا اغلبهم من خارج المؤسسة وليس نائب وزير الداخلية الميليشاوي والمفتش عام الميليشاوي الا العينات الاكثر وضوحا فلا يملكا اي مؤهل، ولم يكتف المفتش العام الميليشاوي الذي يعمل بدون قرار وعين له مساعدين بإرادة ميليشاوية.

ويتم تصفية الكوادر الوطنية المؤهلة في اغلب قطاعات الأمن المختلفة كمصلحة خفر السواحل والأصل أن المنصب خاص بالمحافظات الجنوبية وكذلك منصب المفتش وكذلك وكيل مساعد للموارد البشرية بدلا عن لواء صالح هادي من المحافظات الجنوبية.

واغلب المواقع التي يتم تصفيتها يتم احلال بدلهم مليشاويين غير مؤهلين ولا خبرة وأغلبهم من صعدة وملحقاتها واغلب الاخلال بدون قرارات وانما سطو على الوظائف، والذي يجعل الامر اكثر ألما ان قيادات الوزارة لا يقاومون ولا يرفضون ولا يدافعون حتى عن الاتفاقات الحاكمة للتحالف الانقلابي، فقط رضوخ وخنوع وقبول لاذلال ، ويرون هدم لمؤسسة جمهورية مختطفة تدمر وكأن على روؤسهم الطير صُم بكم عمي فهم لا يبصرون!!

الجمهورية قادمة ايها اللصوص ورجال الجمهورية قادمون بكل العنفوان والتحدي والصرامة وستتحرر مؤسساتنا وتيقنوا ان من تذلوهم وتقهروهم من أبناء الجمهورية سيكون لهم صولة وجولة وسيكونون اكثر غضبا لأنهم من يذوق سياط الذل يوما!!

شبكة صوت الحرية -

منذ 6 سنوات

-

1123 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد