محمد القادريمحمد القادري

إلى عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك : شكراً لكما

كل الامتنان والشكر والتقدير والعرفان ابعثه وارفعه من كل اعماق قلبي إلى المتمردين عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك ، وذلك لما حققوه لنا من نتائج ايجابية في تمردهم على الشرعية وقرارات الرئيس هادي وإعلانهم لما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي .

أيها الزبيدي وبن بريك : لقد أثبتما في تمردكم انكم بالفعل عناصر فوضى وتخريب وتحملون مشروع هدام وافكار مسمومة وتسعون لتحقيق مصالح ذاتية على حساب الجنوب واليمن والتحالف العربي ، ولم تكونوا رجال دولة واصحاب عقليات نظام وقانون تفضلون السلم على الفوضى والمصلحة العامة على الخاصة .

لقد أثبتما في تمردكم أنكم بالفعل كنتم تحاربون الدولة الشرعية ومصلحة ابناء الجنوب وأمنهم واستقرارهم ، وان الرئيس هادي كان محقاً جداً في اقالتكم من مناصبكم وقد سعى بهذا لمصلحة عدن وابناءها ، بينما قد اتخذ خطوة تصحيحية هامة يفترض اتخاذها لبناء الدولة الحقيقة ، وكان يفترض عليه ان يتخذها منذ وقت مبكر ويقيلكم  من مناصبكم ، وانا اعتبرها خطوة متأخرة ولكن ان تأتي تلك الخطوة بوقت متأخر خير من ان لا تأتي .

 أيها الزبيدي وبن بريك : لقد جعلتما في تمردكما التفاف كبير حول الرئيس هادي وشرعيته ، التفاف جنوبي ويمني وعربي وعالمي ، فأغلب مواطني الجنوب ومكوناتهم وشخصياتهم الاعتبارية المناضلة قد وقفوا مع الرئيس هادي وأيدوا قراراته ورفضوا تمردكم ومشاريعكم الانقلابية ، وكل دول التحالف العربي قد رفضت تمردكم ومشاريعكم بما فيها الإمارات التي تخلت عنكم وجددت وقوفها مع الشرعية ووحدة اليمن ، واغلب الدول العظمى العالمية استنكرت افعالكم وسخرت من مشاريعكم بإعتبارها مشاريع سخيفة ضعيفة تنطلق من نزوات ومصالح ذاتية ضيقة .

أيها العيدروس والهاني : لقد خابت فيكم الأماني ، واحتقركم القاصي والداني ، وجععلتم الشعب يلتف حول الرئيس هادي اليماني ،  واكتشف الجميع ان الجنوب كان منكم يعاني !!!

لقد أثبتم انكم متمردون لا قياديون ، ومخربون لا بناءون ،   ومشروعكم يتبع المشروع الإيراني ولا يتبع التحالف العربي .... فشكراً لكم على هذا الظهور الواضح الذي جعلنا نعرف حقيقتكم بعد ان كنا نجهلكم ونحسن الظن فيكم .

شبكة صوت الحرية -

منذ 6 سنوات

-

1196 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد