محمد سالم بارمادةمحمد سالم بارمادة

هادي رمز شرعيتنا شئتم أم أبيتم .. فموتوا بغيظكم

 

عجباً لكم يا من تشككون في شرعية فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي , الرئيس المنتخب الذي أتى للسلطة عبر صناديق الانتخابات وكانت انتخابات حرة ونزيهة شهد لها العالم .. عجباً لكم أيها المرجفون وأنتم تحاولون النيل من رئيس الوطن هادي رمز سيادتنا وعزتنا .. عجباً لكم وأنتم تدعون ادعاءات باطلة وتشنون حملات إعلامية ممنهجة ضد رئيسنا وقائدنا عبدربه منصور هادي , أحد القادة العظام الذين يدركون معنى التضحية في سبيل الوطن والقيم الوطنية .. عجباً لأكاذيبكم وتزييفكم وتقليبكم للحقائق ما ظهر منها وما بطن ... عجباً لكم وأنتم تسوقون أحاديث البهتان والكذب والافتراء والدسيسة بالرغم من إن الحقيقة واضحة وبينة لكل صاحب عقل رشيد .. عجباً لكم أيها الانقلابيين المأجورين المرجفون ..

 

لا أحد يشكك في شرعية فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي , ولم يجرؤ على ذلك إلا شداد الآفاق المارقين على القيم والأخلاق والالتزام الوطني , وهؤلاء معروف عنهم التلذذ بلعق أحدية أسيادهم الذين يستغلونهم للتآمر على أهلهم وبلدهم ووطنهم .

 

يقول المثل اليمني " الكلاب تنبح والقافلة تسير" هذه هي إجابتي لكل من يشكك في شرعية فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي , وهي أيضا إجابتي لكل مزاعمهم وترهاتهم وأراجيفهم وحديث أفكهم الذي لم ولن ينطلي على أحد , ويكفي الرئيس هادي انه لم يرهن قرار بلادة الوطني للأجنبي مثلما فعلتم انتم أيها المشككون عندنا بعتم أنفسكم لإيران ومن سار في فلكها .

شئتم أم أبيتم عبدربه منصور هادي رمز شرعيتنا وعزتنا. وسنقف معه حتى تخليص الوطن من انقلابكم وسيعود الأمن والأمان للديار اليمانية وتبسط الدولة بقيادة رئيسنا الشرعي عبدربه منصور هادي كامل سلطتها على كل الأرض .. شئتم أم أبيتم سيبقى عبدربه منصور هادي رئيسنا الشرعي قائداً شامخاً وصلباً وصمام الأمان لكل يمني ويمنية والذي لا نرضى عنه بديل .

 

أخيراً أقول .. سنبقى مع اليمن ومع هذا القائد العظيم والبطل الجسور والرئيس الشرعي لليمن رغم أنفكم سواء شئتم أم أبيتم , فموتوا بغيظكم , والله من وراء القصد .

 

حفظ الله اليمن وشعبة ... حفظ الله القائد الشرعي لليمن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي .  

شبكة صوت الحرية -

منذ 6 سنوات

-

1004 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد