كتب كتب

ثورة ابناء عدن كشفت حقيقة عبيد الدرهم

بقلم/ أبو صفية باجبع


انقلاب الانتقالي على الثورة العدنية ومحاولة اغتيالها بحجة أنها ثورة مضادة للمطالب الانتقالية.


نسي الانتقالي بأن القضية الجنوبية منبعها الثورة العدنية وأنها ثورة حقوق قامت ضد الطغاة الذين عاثوا فيها الفساد.


يا أحمد بن بريك انهيتم موجودكم بأيديكم حيث انقلبتم على أصل الثورة التي خرجت تريد استعادة الحقوق ودفع الظالم الذي وقع على أهل عدن طول تلك الفترة.


فلم قمتم بتصحيح وضعكم الذي وضعتم أنفسكم فيه موافقة للمطالبه الشعبيه لكان خيرا لكم من الانقلاب على الشارع العدني الذي أصبح باغضا لكل شيء جاء من الجبال باسم الجنوب بكل أشكاله. 


خرج أهل عدن يطالبون بحقوقهم فخرج الانتقالي بانقلاب عليهم يحاول تصوير ثورتهم بانها ثورة اصلاحيه؛ مسكين من يعتقد بأن عدن ثورتها ثورة مأجورة.


يا أبناء عدن علمتم الحقيقة التي كنا نناديكم لتروها عيان، فاليوم يقر الانتقالي بأن ثورتكم ليست ثورته، وأن ما تقومون به ثورة عبثيه.


يقول أحمد بن بريك انكم تريدون أن تزرعوا في عدن الفساد؛ ونسي قيادات الانتقالي أنهم هم من ضيع عدن وسرقوا اراضيها وثرواتها وقسموها بينهم معتقدين أن الناس تنسى وان التاريخ يرحم.


يا أبناء عدن على اختلاف مشاربكم هذه ثورتكم ليست ثورت جياع بل ثورة حق وصمود وليست ثورة ضياع.


عودوا للاعتصام وتعليم هؤلاء الئام الذين صوروكم على انكم عصابة تريد تعطيل الأمن والأمان الذي ضيعوه هم بقتل ائمة المساجد وخيار أبناء عدن وسرقة الأراضي والبيوت والمرافق الحكومية والبنوك، فكلنا يعلم بأن هؤلاء القوم لن ياتوكم بخير.


يا أبناء عدن الايام تعود كما كانت زمن الحوثي فالله قدر الاقدار لتتشابه الصورة وإن اختلفت الشخصيات.


كلهم عبيدا لداعم فلا خيرا فيهم، فكلهم ما جاء لنصرة عدن بل لتدميرها واسقاطها لمن باعوها لهم.


اللهم انصر عدن واهلها نصرا يفرح فيه الضعيف ويعود به المستضعفين حقوقهم التي سلبت وانتقم اللهم من كل شيطان من شياطين الانتقالي وعبيد الدرهم والريال حيث حلوا وارتحلوا اللهم امين



شبكة صوت الحرية -

منذ 3 سنوات

-

1526 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد