نجلاء الاشمورينجلاء الاشموري

منير الماوري المخبر الدولي الذي ينشر السموم في الجسد اليمني الكبير

عندما يصل الامر الى شيطنة ابناء اليمن جميعا من قبل اشخاص باعوا الوطن بحفنة من الدراهم اصبح حتميا  على كل يمني حر الوقوف صفا واحدا امام ادعائات واكاذيب وخزعبلات من يحاولون الصيد في المياة العكرة في فكرهم ومستنقعاتهم  ومنير الماوري نموذجا لهذا التطفل .


منير الماوري صام دهر ونطق كفرا منذ ان باع نفسة لجهه خارجية وعمل معها كمخبر ضد القوي السياسية اليمنية وضد الحكومات فاليوم وبعد ان غاب لوقت طويل عن ساحة الاعلام لتلميع اسيادة ونشرة للحقد السياسي خرج اليوم بتصريحات تلفزيونية استفز كل ابناء اليمن  كمحاولة لاعادة النظر لافكارة الهدامة التى لا توثر حتى على الدائرة المحيطة به .


المجتمع الدولي ومجلس الامن والدول العربية والتحالف العربي والقوى السياسية الداعمة للشرعية والقبائل والجيش الوطني الذين يوكدون في مختلف الاصعدة على ان امن واستقرار المنطقة من امن واستقرار ووحدة اليمن بنظر منير الماوري المخبر الدولي لا يدركون ولا يعلمون عن ان هناك مؤامرة علي تقسيم اليمن ؟


اسياد منير الماوري وداعميهم سياسيا وعسكريا هم اصحاب الفكر الظلامي الساعي لافشال دور التحالف اليمني بانهاء الانقلاب وهم انفسهم من يقفون خلف افشال المرجعيات الاساسية الثلاث للحل السياسي في اليمن وهم انفسهم من يحاولون زرع الاشواك امام مشروع اليمن الاتحادي الجديد .




اصبح الماوري ككاهن لا يعيش الا في ظل افكارة الهدامة واملاءات اسيادة الذين يشتطون غضبا بقيام الجيش الوطني بدورة في الدفاع عن اليمن ووحدة واستقرارة من المليشيات الانقلابية في شمال وجنوب اليمن .



اليمن سيضل جمهوري اتحادي واحد وستتحطم علي اسوارة كل المشاريع الصغيرة العنصرية المناطقية الداخلية والخارجية وستتعرى كل الوجه القبيحة لليمنيين والتى تحاول التسويف لتلك المشاريع التى رفضها ولايزال ابناء اليمن من صعدة الى المهرة  يناهضونها سلما وعسكريا .

شبكة صوت الحرية -

منذ 3 سنوات

-

2494 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد