إقتصاد وتنمية

بن دغر يبشر بموازنة مالية مرتفعة للعام الجديد

بن دغر يبشر بموازنة مالية مرتفعة للعام الجديد

أكد رئيس الوزراء، أحمد عبيد بن دغر، الثلاثاء، 02/كانون الثاني/2018 م، انه رغم كل الظروف الصعبة التي تمر بها البلد فإن موازنة هذا العام ستكون افضل من موازنة العام 2014م". طبقاً لوكالة الأنباء الرسمية "سبأ".

 

وخلال اجتماعه الوزراء مع اللجنة العليا لإعداد الموازنة العامة للدولة للعام ٢٠١٨م بالعاصمة المؤقتة عدن، أكد بن دغر " على أهمية استيعاب الموازنة العامة لهذا العام كافة المرتبات والأجور للموظفين في القطاعين المدني والعسكري وضمان استمرار صرفها بانتظام وتجاوز العقبات التي حدثت في العام المالي الماضي". حسب الوكالة.

 

وقالت الوكالة أن بن دغر " شدد على التزام الجميع بتوريد ما عليهم من التزامات ضريبية وجمركية إلى خزينة الدولة وتفعيل القوانين النافذة بهذا الخصوص".

 

ولفتت نائب وزير المالية الدكتور منصور البطاني " الى أن مشروع الموازنة العامة للدولة للعام ٢٠١٨، والجهود التي بذلتها الوزارة لإعدادها وسيتم الاعلان عنها خلال الايام القليلة القادمة". مؤكدا ان موازنة هذا العام ستضبط عملية صرف المرتبات والأجور بانتظام".

 

وأشارت "سبأ" الى أنه جرى " تكليف عدد من أعضاء اللجنة للوقوف على المؤشرات الأولية للموازنة وتدقيقها والرفع بها إلى اللجنة العليا للموازنة في اجتماعها القادم لإقرارها وإعلانها".

 

إقتصاد وتنمية -

منذ 6 سنوات

-

1597 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد