أخبار وتقارير

تدشين باحث اخباري جديد على الشبكة العنكبوتية

تدشين باحث اخباري جديد على الشبكة العنكبوتية

دشن موقع مصادري دوت نت كباحث إخباري جديد بمزايا متقدمة وتصميم حديث وقدرة على منح المتصفح إمكانيات واسعة في إدارة مصادره الإخبارية.

 

موقع مصادري دوت نت اول باحث إخباري يسمح للمتصفح باختيار الدولة أو الدول التي يرغب في متابعة أخبارها ويسمح له أيضا باختيار المصادر الاخبارية من بين كل المصادر في كل دولة ،كما يعطيه إمكانية اختيار المواضيع بحسب اهتماماته السياسية أو الرياضية أو الاقتصادية أو غيرها
كما ان الباحث الاخباري  يحقق الحيادية الكاملة في جلب الأخبار وعرضها للمتصفح دون تدخل إطلاقا في اختيار المواضيع او المصادر وترك مهمة ذلك للمتصفح والمستخدم لإدارة شاملة وكاملة لمصادره الإخبارية.

 

في مصادري دوت نت يصبح المستخدم هو المدير الفعلي للموقع والمتحكم الفعلي في المصادر والمواضيع ويمنحه الموقع إطلاع شامل لكل المصادر أو الاختيار بين المصادر المتوفرة في كل دولة .

 

كما يحفل الموقع بكثير من الخصائص الحصرية كخاصية الاستماع الى الأخبار أو قراءتها وخاصية توافق الموقع مع جميع الاجهزة كالحواسيب والتابلت والهواتف الذكية .

 

مصادري دوت نت ثورة في عالم البواحث الاخبارية .. اخبارك ومواضيعك باختيارك وانت وحدك مدير خيارات رابط الموقع "  http://masadry.net/ "

 

أخبار وتقارير -

منذ 8 سنوات

-

3548 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد